عاجل
الأحد 20 أكتوبر 2024 الموافق 17 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل موقعة السوبر المصري.. تعرف على القيمة التسويقية للأهلي وسيراميكا كليوباترا

تحيا مصر

يلتقي الفريق الأول لكرة القم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سيراميكا كليوباترا، اليوم الأحد، في تمام  الساعة الثامنة مساء، على استاد محمد بن زايد، في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

تحيا مصر، وتنقل قناة ، أبو ظبي الرياضية، إم بي سي مصر، وأون تايم سبورت، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره سيراميكا فى السوبر المصري.

القيمة التسويقية للأهلي وسيراميكا قبل موقعة السوبر المصري

وتبلغ القيمة التسويقية للنادي الأهلي  30.88 مليون يورو، بينما تبلغ القيمة التسويقية لنادي سيراميكا كليوباترا 11.73 مليون يورو.

قائمة النادي الأهلي في كأس السوبر المصري

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، خالد عبد الفتاح، أشرف داري، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، يحيى عطية الله، كريم الدبيس.

وسط الملعب: مروان عطية، أكرم توفيق، عمرو السولية، كريم نيدفيد، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، عمر الساعي، رضا سليم، حسين الشحات، بيرسي تاو.

خط الهجوم: وسام أبو علي، محمود عبد المنعم كهربا، طاهر محمد طاهر.

تصريحات مارسيل كولر

استهل مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي حديثه: “سعداء جدا لوجودنا في أبو ظبي، وأنا سعيد جدا بالملعب اللي نخوض عليه التدريبات، والذي يساعدنا بقدر كبير، على تنفيذ ما نريده من أمور فنية”.

أكد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أمام سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري: “الجهاز الفني يستعد بقوة لمواجهة سيراميكا ونتمنى أن تكون الجماهير حاضرة بقوة في المدرجات حتى تمنح اللاعبين دوافع كبيرة”.

وأوضح: “الأهلي خاض المران بدون اللاعبين الدوليين لعدة أيام، والجهاز الفني يحاول تجهيزهم رغم حالة الإجهاد بعد رحلة الطيران الشاقة مع المنتخب المصري إلى موريتانيا ذهابا وعودة ثم السفر إلى أبو ظبي من جديد”.

وأضاف: مواجهة سيراميكا كيلوباترا صعبة، وقد تعودنا في الأهلي على أن نقدم كل ما يمكن من جهد، ونعمل دائما لتحقيق الانتصارات وإسعاد الجماهير".

واختتم مارسيل كولر حديثه: أهدف بشكل مستمر إلى تجهيز جميع اللاعبين من أجل السير على طريق البطولات، والمواجهات القادمة كلها مباريات كؤوس، ولكن الأهلي يمتلك من الشخصية والخبرات ما يؤهله دائما للمنافسة على كافة الألقاب".

تابع موقع تحيا مصر علي