عاجل
الأحد 20 أكتوبر 2024 الموافق 17 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجآت فى تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا فى السوبر المصري

تحيا مصر

تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق سيراميكا كليوباترا، اليوم الأحد، في تمام الساعة الثامنة مساء، على استاد محمد بن زايد، بنصف نهائي كأس السوبر المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي كأس السوبر المصري، عبر قنوات، أبو ظبي الرياضية، إم بي سي مصر، وأون تايم سبورت.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيراميكا فى السوبر المصري

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - يحيى عطية الله.

في خط الوسط: مروان عطية- أكرم توفيق - إمام عاشور.

في خط الهجوم: حسين الشحات- بيرسي تاو - وسام أبو علي .

قائمة النادي الأهلي في كأس السوبر المصري

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، خالد عبد الفتاح، أشرف داري، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، يحيى عطية الله، كريم الدبيس.

وسط الملعب: مروان عطية، أكرم توفيق، عمرو السولية، كريم نيدفيد، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، عمر الساعي، رضا سليم، حسين الشحات، بيرسي تاو.

خط الهجوم: وسام أبو علي، محمود عبد المنعم كهربا، طاهر محمد طاهر.

طاقم حكام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري

ويتواجد الحكم الدولي أحمد الغندور حكم ساحة لإدارة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، ويتواجد معه أحمد حسام طه مساعد أول.

كما يتواجد شريف عبد الله مساعد ثاني، وأكين عمر حكما رابعاً، ويتواجد وائل فرحان على تقنية الفيديو بحانب عيسى خليفة مساعد حكم فيديو.

مؤتمر محمد الشناوي قبل لقاء سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

وأوضح الشناوي خلال المؤتمر الصحفي للقاء سيراميكا كليوباترا في نصف النهائي: “بطولة السوبر المصري ستكون صعبة وتضم فرقًا مميزة، لكن تركيز اللاعبين والجهاز الفني الآن ينصب على مباراة سيراميكا كليوباترا ”. 

وأشار: “أنا وزملائي اللاعبين لدينا إصرار لتقديم كل ما لدينا من جهد لتحقيق الفوز وإسعاد الجمهور المتوقع حضوره للقاء سيراميكا غدًا”. 

وصرح: “تحدثت من قبل كثيرًا وكذلك المدير الفني بشأن المنافسة بيني وبين مصطفى شوبير، ولكن مجددًا أوضح أن هناك تفاهمًا بيني وبين المدير الفني بشأن المشاركة منذ عودتي من الإصابة، وحينما يشارك مصطفى شوبير يؤدي بشكل مميز وهذا ما وضح في الدوري وبطولة إفريقيا الموسم الماضي”.

وأكمل الشناوي: “شوبير أي الأصغر، وأكون سعيدًا دائمًا بمستواه، وأي لاعب يشارك الفريق بالكامل يساعده ويسانده سواء كان شوبير أو حمزة أو أي لاعب بالفريق، لأن هذا هو نظام العمل داخل فريق الكرة”.

تابع موقع تحيا مصر علي