عاجل
السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق 16 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جهود مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة بترعة المريوطية

جثة
جثة

تكثف الأجهزة الأمنية جهودها من أجل كشف ملابسات العثور على جثة بترعة المريوطية في الجيزة تعود لأحد الشباب، بعد التحفظ عليها تت تصرف النيابة، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة.
 


 

تفاصيل العثور على جثة بترعة المريوطية في الجيزة


يكثف رجال المباحث بالجيزة، إجراء التحريات، لكشف ملابسات العثور على جثة شاب، في ترعة المريوطية، وتم نقهلا إلى ثلاجة المستشفى العام، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة التحقيق.

بداية واقعة العثور على جثة بترعة المريويطة

تعود بداية واقعة العثور على جثة بترعة المريويطة، عندما ورد بلاغ لغرفة النجدة بالجيزة، يفيد العثور على جثة شخص بترعة المريوطية، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وعثر على جثة شاب مجهول الهوية، لا توجد به أي إصابات ظاهرية.

 

تحقيقات النيابة حول العثور على جثة بترعة المريوطية في الجيزة


تم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى العام، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الواقعة، وأمرت بالتحفظ على الجثمان إلى حين الغنتهاء من التحقيقات وكشف ملابسات العثور عليه، كما أمرتبمراجعة كاميرات المراقبة غفي المنطقة التي عثر على الجثمان بها، ومراجعة سجل المتغيبين الذين تم الإبلاغ عنهم.

اعترف المتهم بقتل شقيقته في الحوامدية بارتكاب الجريمة، وكشف أن سببه إنهاء حياتها، رفضها العودة لزوجها، بسبب خلافات أسرية بينهما، وذكر أنه شعر بالضيق لإصرار شقيقته على عدم العودة لمسكن الزوجية، لم يتمالك نفسه، بعد نشوب مشادة كلامية بينهما، وسدد لها عدة طعنات أسقطتها أرضا غارقة في الدماء.

مصرع ربة منزل على يد شقيقها

من جانب ألقت أجهزة الأمن على المتهم بإنهاء حياة شقيقته في منطقة الحوامدية وبحوزته السلاح المستخدم في ارتكاب الجريمة، وتم الاستماع لأقوال شهود عيان، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

وكانت مديرية أمن الجيزة، قد تلقت بلاغ يفيد مقتل ربة منزل نتيجة الاعتداء عليها بسلاح أبيض في الحوامدية، انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وعثر على جثة المجني عليها، مصابة بعدة طعنات، وأشارت تحريات رجال المباحث إلى أن شقيقها وراء ارتكاب الجريمة.

تابع موقع تحيا مصر علي