عاجل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 الموافق 12 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد سرحان وصلاح عبد الله الأبرز.. نجوم الفن ينعون ضحايا حادث الجلالة

حادث الجلالة
حادث الجلالة

حرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي المتوفيين في حادث الجلالة الذي نشب أمس الاثنين، اثر انقلاب أتوبيس بطلاب جامعة الجلالة، وذلك بتوجيه لهم رسائل مؤثرة والدعاء للمتوفيين بالرحمة والمصابين بالدعاء.

نحن الفن ينعون ضحايا حادث الجلالة 

وكان من بين هؤلاء النجوم الناعيين لضحايا حادث الجلالة كلا من الفنان صلاح عبد الله والذي كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة إكس، أو تويتر سابقا: آه يا وجع القلب اللي مش ناقص وجع دكاترة المستقبل، أرزق اللي ماتوا الجنة ونعيمها يا رحمن يا رحيم، واللي عاشوا تمام الشفاء وعاجله يا قادر يا كريم.. يارب.

صلاح عبد الله 

بينما قال الفنان خالد سرحان معلقا على هذا حادث الجلالة في منشور رصده موقع تحيا مصر على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:  حزين أوي على الشباب الضحايا.. لا حول ولا قوة الا بالله.

نبيل الحلفاوي يعلق على حادث الجلالة بالدعاء 

واكتفى الفنان نبيل الحلفاوي بالتعليق على حادث الجلالة بالدعاء للضحايا، حيث كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة إكس: رحم الله ضحايا انقلاب أتوبيس الجلالة ومن على المصابين منهم بالشفاء وأنعم على أسرهم بالصبر والسكينة.

الفنان نبيل الحلفاوي 

صلاح عبدالله ومسلسل تيتا زوزو

يذكر، أنه يعرض للفنان صلاح عبدالله في الفترة الحالية مسلسل تيتا زوزو والذي يشارك به أيضا كلا من النجوم إسعاد يونس، محمود البزاوي، عابد عناني، نور محمود، ندا موسى، إيناس كامل، سمر علام، أحمد عنان، إسلام إبراهيم، ويسلط المسلسل الضوء على مشاكل السوشيال ميديا التي يناقشها المجتمع كما يتناول المشاكل الزوجية التي يمر بها الزوجين بعد فترة من الزواج.

ويأتي المسلسل بطولة عدد من نجوم الفن أبرزهم إسعاد يونس وصلاح عبد الله، محمود البزاوي، عابد عناني، نور محمود، ندا موسى، إيناس كامل، سمر علام، أحمد عنان، إسلام إبراهيم وغيرهم عدد من نجوم الفن والمسلسل من إخراج شيرين عادل، ويعرض المسلسل في تمام الساعة الثامنة مساء على شاشة قنوات dmc وذلك من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع ويحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه، حيث ينتمي إلى الدراما المصرية العائلية.

تابع موقع تحيا مصر علي