عاجل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 الموافق 12 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

صور الطلاب ضحايا طريق الجلالة

حادث الجلالة
حادث الجلالة

حصل موقع تحيا مصر على صور شهداء العلم بعض من ضحايا حادث طريق الجلال الذي وقع نتيجة انقـ ـلاب الأتوبيس الذي كانوا يستقلونه أثناء عودتهم من الجامعة.

 

ضحايا حادث طريق الجلالة

وقد أدى حادث طريق الجلالة إلى مصرع وإصابة أكثر من 40 طالب وطالبة، كان النصيب الأكبر من نصيب الفتيات في من الوفيات، حيث توفيت 8 طالبت و2 من الطلاب فور وقوع الحادث مباشرة قبل أن يرتفع العدد إلى 12 من الوفيات بينهم 4 طلاب و 32 من المصابين.

عبد الرحمن حارس.
أحمد الصعيدي
عمر حسن
محمد شعيب
محمد إبرهيم عبد الغفار
ميرنا أشرف
سها طارق
بسملة ممدوح
أخر ما كتبته دنيا
أخر ما كتبته دنيا

الحزن يخيم على مواقع التواصل بسبب ضحايا حادث طريق الجلالة

وقد خيم الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب وفاة 12 طالب معظمهم من كلية الطب، والذين رحلوا إثر وقوع الحادث الأليم مساء يوم أمس الاثنين، والذي نتج عنه وفاة 12 شخص وإصابة 32 آخرين، ونعى الجميع الضحايا مقدمين العزاء لأسرهم سائلين المولى عز وجل أن يربط على قلوبهم ويصبر أسرهم.

أسماء ضحايا حادث طريق الجلالة 


وتضمنت أسماء ضحايا أتوبيس طريق الجلالة كلا من: بسملة ممدوح، وميرنا أشرف، وملك محمد إمام، وهاجر محمد، وعبدالرحمن أحمد، وعمر أحمد حسن، ومحمد شعيب، ودينا هيكل، ومحمد إبراهيم عبدالغفار.

تسليم ضحايا حادث طريق الجلالة لأسرهم

وفي وقت سابق، كشف مصدر مطلع عن ارتفاع عدد ضحايا حادث أتوبيس طلاب جامعة الجلالة إلى 12 وفاة، بالإضافة إلى 33 مصابًا.

وفي المقابل تحفظت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن السويس على سائق أتوبيس جامعة الجلالة، للاستماع إلى أقواله والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الحادث الذي راح ضحيته 12 ، قبل أن تسلم الجهات الأمنية جثامين الضحايا صباح اليوم، لأسرهم الذين يستعدون لدفنهم في مقابر أسرهم، وسط حالة من الحزن والأسى على الضحايا الذين رحلوا قبل أن يكملوا حلمهم في التتخرج من الكليات التي ألتحقوا بها.

وكان النائب العام قد أمر بفتح تحقيق عاجل في حادث طريق الجلالة الذي أدى إلى مصرع 12 طالب و32 مصابًا، بعد تعرض أتوبيس جامعة الجلالة الذي كان يقل العشرات من الطلاب للإنقـ ـلاب.

تابع موقع تحيا مصر علي