عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد منشور سقوطه داخل المنزل.. ابنة صلاح عبدالله: أحب أطمنكم عليه هو كويس

ابنة صلاح عبدالله
ابنة صلاح عبدالله

خرجت ابنة صلاح عبدالله لتطمئن الجمهور على حالة والدها الصحية وذلك بعد منشور إعلان سقوطه داخل منزله وإصابته إصابات طفيفة، روايا تفاصيل السقوط وكيف قاوم لكي يقف على قدمه من جديد، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة إكس "تويتر" سابقا.

ابنة صلاح عبدالله: بابا كويس وكان بيحكي عن يومياته زي كل مرة 

وقالت ابنة صلاح عبدالله في فيديو رصده موقع تحيا مصر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: أحبك اطمنكم على بابا هو كويس جدا مفهوش حاجة وكاتب البوست بنفسه زي ما بيحكي كل مرة عن يومياته.. معرفش ليه الناس بتاخده على محمل اخر وتغير الكلام وتكتب منشتات غريبة.

ابنة صلاح عبدالله

وأضافت ابنة صلاح عبدالله في حديثها: هو متعود يحكي يومياته مع الست أم كلثوم والحاجات اللي بتحصله أما بيسمعها، حتى كاتب الكلام كأنه بيعرض مشهد مش قصده أنه يعلن عن إصابة، فصلوحة كويس الحمدلله.

صلاح عبدالله يعلن سقوطه داخل منزله 

وكان قد رصد صلاح عبدالله واقعة سقوطه داخل المنزل وذلك في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع اكس، قال به: بعد ماكلت بحط الصانية عالباسكت عشان أولع سيجارة كالعادة السخيفة..الإتنين الصانية والباسكت إتزحلقوا ووقعوا عالأرض..رحت المطبخ جبت فوطة عشان ألم وأنضف..هُبه الزحلقة الرهيبة..وأنا بنهار سندت بإيدي الشمال على مكتبي وباليمين عالست وهيا بتغني الأطلال..ثم بدأت حزمة محاولات الوقوف والست تردد وعدونا فسبقنا ظلنا. 

ابنة صلاح عبدالله 

وتابع حديثه، قائلا: الحمدلله إصابات طفيفة ومش دا المهم..المهم إني قدرت أقف على حيلي تاني..طب ليه المنشور دا؟!عشان أقولكم، "ماأحلي الوقوف بعد الوقوع"آه والله..وأقولكم كمان كالعادة الحميدة.

آخر أعمال صلاح عبدالله 

من ناحية أخرى، ينتظر صلاح عبدالله عرض مسلسل تيتا زوزو والذي من المقرر أن يذاع على شاشة قنوات dmc وذلك بداية من يوم 21 من شهر ديسمبر الجاري ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه، خاصة وأنه تدور أحداثه في إطار اجتماعي عائلي وتخوض بطولته الفنانة إسعاد يونس.

ويشارك في بطولة مسلسل تيتا زوزو أيضا كلا من النجوم بسمة داود، محمد كيلاني، مصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.

تابع موقع تحيا مصر علي