عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح عبد الله عن ناهد رشدي: حبايبها بعد ما كانوا بيحتفلوا بعيد ميلادها بيودعوها

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

حرص الفنان صلاح عبد الله على نعي الفنانة ناهد رشدي، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

صلاح عبد الله ينعي ناهد رشدي

وكتب صلاح عبد الله في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: دخلت صفحتها لقيت حبايبها بعد ماكانوا بيحتفلوا بعيد ميلادها بيودعوها…قد إيه كانت طيبة ومحبة للحياة ولكل زمايلها وصابرة وراضية على ما أصابها وعمرها ما إشتكت وكانت دايماً رغم الوجع بتضحك وتهزر وكان آخر لقاء ياناهد في سره الباتع  وسره الرائع إنك تحتفلي بعيد ميلادك في الجنة ونعيهما بإذنه تعالى.

صلاح عبد الله 

وفاة ناهد رشدي

وكانت قد أعلنت دينا سعد، ابنة ناهد رشدي، وفاة والدتها وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت دينا سعد في منشورها: لله ما أخذ ولله ما أعطى، انتقلت والدتي حبيبتي ناهد رشدي إلى رحمة الله.

عمرو محمود ياسين ينعي ناهد رشدي

وسبق وأن حرص أيضا السيناريست عمرو محمود ياسين على نعي ناهد رشدي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب عمرو محمود ياسين: لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم والله خبر حزين الفنانة ناهد رشدي  كانت سيده رائعة ومحترمة وقديرة خبر وفاتها فاجئني إنا لله وانا اليه راجعون.

أخر تعاون بين صلاح عبد الله وناهد رشدي

ومن الجدير بالذكر أن أخر تعاون بين صلاح عبد الله وناهد رشدي مسلسل سره الباتع، والذي كانت تدور أحداثه حول السلطان حامد، وهو بطل شعبي ومجاهد في وقت الحملة الفرنسية يتحول لأسطورة لها أضرحة ومقامات في العديد من قرى مصر، وفي ذات الوقت حامد - صانع حلي- يكرس حياته لكشف سر السلطان ويجد نفسه هاربا من عصابات تهريب آثار.

وشارك في بطولة مسلسل سره الباتع عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد السعدني، أحمد فهمي، حسين فهمي، ريم مصطفى، أحمد عبد العزيز، حنان مطاوع، وغيرهم، والمسلسل من تأليف وإخراج خالد يوسف، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

تابع موقع تحيا مصر علي