عاجل
الإثنين 14 أكتوبر 2024 الموافق 11 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

المعاملة بالمثل.. أزمة جديدة تهدد إقامة مباراة ليبيا أمام نيجيريا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

احتجاز بعثة منتخب
احتجاز بعثة منتخب نيجيريا في مطار الأبرق

يواجه منتخب نيجيريا الأول لكرة القدم، أزمة كبيرة قبل خوض مباراته أمام ليبيا، في تصفيات أمم إفريقيا 2024، ضمن مياريات الجولة الرابعة من دور المجموعات، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

احتجاز منتخب نيجيريا في مطار بني غازي

اشتكت بعثة منتخب نيجيريا من سوء الاستضافة في ليبيا، بعد أن واجهت أزمة استمرت لأكثر من 12 ساعة في مطار الأبرق بمدينة البيضاء، حيث تعطلت منظومة الجوازات، حسبما أفادت التقارير الليبية، مما أدى إلى احتجاز البعثة النيجيرية، وتواجدها لفترة كبيرة داخل المطار.

لا يتوفر وصف.
لاعب منتخب نيجيريا 

قائد منتخب نيجيريا يرفض لعب المباراة أمام ليبيا

وأعلن ويليام تروست إيكونج قائد منتخب نيجيريا، عن قرار الفريق بعدم خوض مباراته ضد منتخب ليبيا، ضمن تصفيات أمم إفريقيا 2025، بسبب ما حدث من سوء معاملة، وقال أنه لا يبالي بالحصول على الثلاث نقاط الخاصة بالمباراة.

لا يتوفر وصف.
بعثة المنتخب النيجيري من طار الأبرق

بداية الأزمة بين نيجيريا وليبيا

هذه الأزمة لم تكن بداية القصة، بل بدأت من مطار لاجوس في نيجيريا، حيث تعرضت بعثة المنتخب الليبي لاستقبال سيء، مما اضطر اللاعبين إلى افتراش أرضية المطار.

موعد مباراة ليبيا أمام نيجيريا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب ليبيا أمام نيجيريا، ضمن مباريات الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا 2025، يوم غد الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساء، في مدينة بني غازي.

ترتيب الفريقين في تصفيات أمم إفريقيا 2025

يدخل منتخب نيجيريا المباراة أمام ليبيا، في صدارة المجموعة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا 2025، برصيد 7 نقاط، فيما يأتي منتخب ليبيا في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة وحيدة.

موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة منتخب مصر أمام موريتانيا، في تمام السابعة مساء غد الثلاثاء الموافق 15 من أكتوبر الجاري، ويحتاج منتخب مصر لنقطة وحيدة، كي يضمن التأهل رسميًا لنهائيات بطولة الأمم الأفريقية، والتي تُقام في صيف عام 2025 بالمغرب.

غياب محمد صلاح عن قائمة منتخب مصر

وقد عقد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة  حسام حسن جلسة مع محمد صلاح قائد الفراعنة تم الاتفاق خلال الجلسة على إراحة اللاعب من مباراة موريتانيا المقبلة المقرر لها 15 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025، نظرا لعدم قدرته على اللعب على النجيل الصناعي، تجنيا لتعرضه للإصابة.

تابع موقع تحيا مصر علي