عاجل
السبت 12 أكتوبر 2024 الموافق 09 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ما هي طبيعة إصابة محمد عبد المنعم بعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025؟

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

تعرض محمد عبد المنعم مدافع منتخب مصر لغصابة قوية في الركبة خلال مواجهة موريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل إصابة محمد عبد المنعم.

إصابة محمد عبد المنعم

وعلم موقع تحيا مصر أن إصابة محمد عبد المنعم عبارة عن كدمة قوية في العضلة الأمامية فقط ويحتاج اللاعب للراحة فقط ثم العودة لتدريبات الفراعنة.

وبعد الكشف عن محمد عبد المنعم وإجراء الكشف الطبي تبين لحاق اللاعب بمباراة موريتانيا يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

وشارك محمد عبد المنعم في مباراة مصر وموريتانيا وخرج في الدقيقة 61 بسبب الإصابة وظهرت عليه علامات الحزن بسبب قوة الإصابة ولكنه سيعود للمشاركة في التدريبات بعد الراحة.

محمد عبد المنعم

تصريحات حسام حسن

وأضاف حسام حسن في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا، مبروك للجماهير المصرية الفوز اليوم على موريتانيا وكنت أتمنى تواجد أكبر من الجماهير في المباراة ولعبنا مباراة قوية للغاية أمام منتخب صامد، وتابع حسام حسن، لعبنا أمام منافس قوي والفوز لم يأتي بالصدفة وأنا أحب اللعب بطريقة هجومية وسريعة ورغم التعادل في الشوط الأول إلا أنني كنت سعيد بمستوى اللاعبين، وأنا مقتنع بخدمات محمود صابر وكنت أتمنى أن يشارك مع نادي بيراميدز للظهور بشكل أكبر.

وأشار حسام حسن، مباراة العودة أمام موريتانيا ستكون صعبة وسنلعب على ملعب نجيل صناعة وأبحث عن التعادل في حال عدم تحقيق الفوز ولا أريد الخسارة نهائيا، ولدي عناصر أساسية في منتخب مصر بداية من محمد صلاح والشناوي وحمدي فتحي ورامي ربيعة ومعهم عبد المنعم أيضا ومحمد صلاح أخي الصغير، واستطرد حسام حسن، غير مقبول المقارنة بيني وبين محمد صلاح بسبب فارق السن بيننا ودائما الجميع يتحدث عن المنافسة بيني وبين محمد صلاح، ومحمد صلاح في الفترة الحالية يلعب براحة أكبر داخل الملعب ونفسيا رائع ويتحدث مع زملائه بشكل مستمر.

تابع موقع تحيا مصر علي