عاجل
الإثنين 14 أكتوبر 2024 الموافق 11 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد مالك: قدمت أعمال مش راضي عنها.. وحققت حلم العالمية بس دلوقتي مركز في بلدي

أحمد مالك
أحمد مالك

كشف الفنان أحمد مالك عن أنه قدم عدد من الأعمال الفنية لم يرض عنها، وذلك من خلال لقاء له بأحد البرامج التلفزيونية.

أحمد مالك: قدمت أعمال مش راضي عنها

وقال أحمد مالك في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: في حاجات مقدمتهاش بأكثر شكل أنا راضي عنها، بس ده ميخلنيش أستخبى وأقول لا مش هعملها، بالعكس ده يخليني أتعلم منها وأقدم نفسي بشكل أنا راضي عنه.  

أحمد مالك 

أحمد مالك: الفنان زيه زي لاعيب الكورة

وتابع أحمد مالك حديثه عن مهنة الفن، قال: أنا ممثل الدور اللي هيتعرض عليا هعمله بأكثر شكل ممكن إلي أن الناس تصدقوا، الفنان زيه زي لاعيب الكرة، عندك موهبة هتشتغل عليها هتبقى أحسن، مش هتشتغل عليها عمرك ما هتتطور، زي مباراة نزلت لاعبتها، عملت أداء وحش هترجع المباراة الثانية تثبت نفسك فيها.

وعن اختفائه لفترة عن تقديم الأعمال الفنية قال أحمد مالك: أنا كنت في فترة عندي حلم الاحتراف للعالمية، إني أشتغل بره مصر وحققت ده، بس أنا دلوقتي مركز أكثر في بلدي وبالأخص الظروف اللي بتحصل في العالم حاليًا بتخليك عاوز تبقى في وسط أهلك، وأنا متحمس جدًا أني أقدم أكتر شخصيات أنا أتربيت وسطها.

أخر أعمال أحمد مالك

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد مالك مسلسل مطعم الحبايب الذي يعرض حاليًا عبر منصة شاهد الإلكترونية، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول المنافسة بين أصحاب المطاعم المختلفة في أحد الأحياء، إلى جانب إظهار حياة العاملين في مجال الطبخ والأسرار الخاصة بهم في وصفات الطعام.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، سامي مغاوري، إسلام إبراهيم، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مريم نعوم، وإخراج عصام عبد الحميد، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر منصة شاهد الإلكترونية ومواقع الإنترنت المختلفة، وتصدرت جميع حلقاته تريند قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة منذ بداية طرحه عبر المنصات الشهيرة، وربط عدد من الجمهور والمتابعين حالة المسلسل بحالة فيلم الرسوم المتحركة الفار الطباخ.

تابع موقع تحيا مصر علي