عاجل
الخميس 10 أكتوبر 2024 الموافق 07 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشاهد خاطفة.. إطلاق البرومو الرسمي لفيلم عنها بطولة احمد مالك وندى الشاذلي

برومو فيلم عنها
برومو فيلم عنها

طرحت الشركة المنتجة لفيلم عنها والذي يخوض بطولته الفنان أحمد مالك، البرومو الرسمي للفيلم، المقر طرحه في دور العرض السينمائية في يوم الأربعاء المقبل.

تفاصيل برومو فيلم عنها 

وجاء برومو فيلم عنها وفقا لما رصده موقع تحيا مصر، معبرا عن الإثارة والتشويق لأحداث الفيلم حول علاقة غامضة تجمع أحمد مالك وندى الشاذلي، فبدأ البرومو بمشاهد خاطفة تعبر عن صراع نفسي للبطلة الفيلم ندى الشاذلي ، التي تمر بأزمة ما لم يكشف عنها البرومو وترك التساؤلات مفتوحة للمشاهد، لخلق حالة من الشغف لدى الجمهور لدخول الفيلم للإجابة على كل التساؤلات لديه. 

وزادت جرعة التشويق والإثارة في برومو فيلم عنها، إذ يرتدي أحمد مالك البدلة والطربوش الأحمر، ويقول إن هناك محاولة اغتيال، ليزيد الغموض أكثر لدى المشاهد.

برومو فيلم عنها 

وكان صناع فيلم أطلقوا خلال الأيام الماضية، الأغنية الدعائية للعمل بعنوان "إشمعنى يا نخ"، وهي من غناء ندى الشاذلي، وكلمات بديع خيري وألحان سيد درويش.

تفاصيل فيلم عنها 

ويعد فيلم عنها من بطولة كل من أحمد مالك، ندى الشاذلي، فدوى عابد، وآخرين من نجوم الفن، وتأليف وإخراج إسلام العزازي، وإنتاج دينا فاروق.

برومو فيلم عنها 
برومو فيلم عنها 

وتدور أحداث الفيلم في حقبة الثلاثينيات حول سيدة عشرين تدعي "درية"، وتم إغتيال زوجها في ذلك الفترة، ومن ثم دخلت في حالة وحدة شديدة وانعزلت بنفسها داخل بيتها رافضة التعامل مع العالم الخارجي.

أحمد مالك في حالة نشاط فني 

من ناحية أخرى يعيش الفنان أحمد مالك حالة من النشاط الفني، حيث يعرض له في الفترة الحالية مسلسل مطعم الحبايب والذي يعرض عبر منصة شاهد vip، وذلك في يوم الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع وينتمي العمل إلى المسلسلات القصيرة فهو مكون من 12 حلقة فقط في إطار اجتماعي تشويقي مليء بالإثارة، ويتناول المسلسل قصة صبحي الذي يجسده أحمد مالك وبعد فشل مشروعه والمطعم الذي كان يحلم به يضطر للعمل مع أبو المجد في مطعم الحبايب، وتواجهه العديد من المواقف الطريفة والأزمات التي يحاول التغلب عليها.

كما يستعد الفنان أحمد مالك أيضا للمشاركة في سباق مسلسلات رمضان 2025، وذلك من خلال مسلسل ولعة ومفتاح وهو من تأليف محمود عزت، وإخراج عصام عبد الحميد، ويشارك في البطولة أمامه الفنان الشاب طه دسوقي وذلك في أول عمل فني يجمع الثنائى معا رغم اختلافهم الدرامي.

تابع موقع تحيا مصر علي