عاجل
الأربعاء 09 أكتوبر 2024 الموافق 06 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"مدخلش دماغي".. شوبير يشن هجوماً على مجلس إدارة الزمالك بعد استبعاد حسين السيد من لجنة الكرة

شوبير
شوبير

علق الإعلامي أحمد شوبير ، على استبعاد حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، من قائمة لجنة الكرة التي تم تشكيلها في الساعات الماضية.

تحيا مصر، وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" الزمالك قام بتشكيل لجنة لكرة القدم فيها حسين لبيب و أحمد سليمان وهاني برزي وحسام المندوه وعمرو أدهم ومن خارج المجلس طارق السيد، والغريب أن حسين السيد مش موجود". 

وواصل شوبيرقائلاً:" وأنا بوجه سؤال للكابتن حسين السيد مش موجود ليه مع أنه عمل كتير أوي للزمالك، واللي ميعرفش أن في فرق بين لجنة الكرة ومجلس الإدارة".

وواصل شوبير قائلاً:" النادي الأهلي كان هو من بداء فى تأسيس  لجنة الكرة وكان موجود كابتن صالح سليم و حسن حمدي، وفيها لاعيبه كورة، زمي كان موجود طارق سليم عشان لجنة كورة خاصة بالفريق".

واردف شوبير قائلاً:" أحمد سالم المتحدث الرسمي للزمالك قال إحنا رفضنا نحط أثنين بتوع كورة عشان ميحصلش تضارب،  ولكن ده كلام غير مقنع لأن عادي تحط لا بتوع كورة، وده عشان اللجنة دي خاصة بالكورة".

واكمل شوبير قائلاً:" المفروض كان يكون موجود حسين السيد وكابتن أحمد سليمان وطارق السيد ومعاهم حسين لبيب، هي دي تبقى لجنة الكرة، أنا مبرر استبعاد حسين السيد مدخلش دماغي".

وأختتم شوبيرق ائلاً:" دلوقتي هيطلعوا يقولولي ابعد عن الزمالك وأنت مالك ، انا هنا بتكلم كإعلامي، وهقول تاني المبرر بتاع استبعاد حسين السيد معجبنيش".

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز فى السوبر المصري

ويلتقي نادي الزمالك، بنظيره بيراميدز، بينما يواجه الأهلي فريق سيراميكا كليوباترا، والفائز من المواجهتين يتأهل للمباراة النهائية.

وتُقام مباراة الزمالك، أمام بيراميدز، في تمام الثالثة عصر الأحد الموافق 19 من أكتوبر الجاري.

ويسعى نادي الزمالك، لتحقيق الفوز للتأهل للمباراة النهائية، كي يُلاقي الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا. 

الزمالك يلعب في هذه البطولة بعد حصده المركز الثالث، بينما يشارك بيراميدز، بعد أن تُوج بلقب كأس مصر.

بينما يشارك الأهلي، باعتباره بطل الدوري المصري، وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز 

وقررت قناة أبو ظبي الرياضية، الحصول على حقوق بث مبارايات بطولة السوبر المصري.

كما حصلت مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، على حقوق بث تلك المباريات.

تابع موقع تحيا مصر علي