عاجل
الأربعاء 09 أكتوبر 2024 الموافق 06 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موسم الرياض الراعي الرسمي لكأس السوبر المصري للأندية الأبطال.. تفاصيل

تحيا مصر

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، قرار هاما بشأن بطولة السوبر المصري للأندية الأبطال 2024.

تحيا مصر، وكتب المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي "فيسبوك": موسم الرياض الراعي الرسمي لكأس السوبر المصري للأندية الأبطال".

موعد سفر الأهلي إلى الإمارات

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يوم 17 أكتوبر الجاري، ‏موعدًا للسفر إلى دولة الإمارات العربية الشقيقة، للمشاركة في بطولة كأس ‏السوبر المصري، التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 24 من الشهر ذاته.

وقام الكابتن محمد رمضان، المدير الرياضي، بمتابعة وإنهاء كافة الترتيبات ‏الخاصة بالسفر، والاطمئنان على كل ما يتعلق بالانتقالات وملاعب التدريب، ‏وتوفير الأجواء الملائمة للجهاز الفني واللاعبين خلال المشاركة في البطولة، من المقرر أن يستهل الفريق أولى مبارياته بمواجهة سيراميكا كيلوباترا يوم 20 ‏من الشهر الجاري.‏

محمد الدماطي رئيسا لبعثة الأهلي في الإمارات

كما قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تكليف محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في الإمارات لخوض بطولة السوبر المصري التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، ويقوم الدماطي بالتنسيق مع الكابتن محمد رمضان المدير الرياضي، في كل ما يخص سفر وإقامة البعثة، وتوفير أفضل الأجواء التي تساعد الجهاز الفني واللاعبين.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا، في تمام الثامنة مساء الأحد الموافق 19 من أكتوبر الجاري.

ويشارك الأهلي، في هذه البطولة بعد أن تُوج بلقب الدوري المصري، بينما يشارك فريق سيراميكا كليوباترا، بعد تتويجه بلقب كأس الرابطة.

الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، يواجه الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، في المباراة النهائية.

ويسعى المارد الأحمر، لتخطي عقبة فريق سيراميكا، والتأهل للمباراة النهائية للفوز باللقب، وذلك لإضافة لقب جديد لخزائنه، وتعويض خسارته لبطولة السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا

وأعلنت مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية، حصولها على حقوق بث بطولة السوبر المصري، وكذلك قناة أون تايم سبورتس.

تابع موقع تحيا مصر علي