عاجل
الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من بوسي شلبي بعد وفاة شقيقها: لا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

بوسي شلبي
بوسي شلبي

وجهت الإعلامية بوسي شلبي رسالة شكر لمعزيها في وفاة شقيقها والذي رحل عن عالمنا في مساء يوم السبت المنقضي دون الكشف عن اي تفاصيل خاصة بالوفاة أو الجنازة التي أقيمت بعيدا عن وسائل الإعلام والصحافة.

أول تعليق من بوسي شلبي بعد وفاة شقيقها 

وكتبت بوسي شلبي في منشور رصده موقع تحيا مصر على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام عبر خاصية ستوري: جزيل الشكر لكل من عزانا في مصابنا سواء بحضور العزاء أو عن طريق الهاتف أو عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي، سعيكم مشكور ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم.

أول تعليق من الإعلامية بوسي شلبي على وفاة شقيقها 

وفاة شقيق بوسي شلبي 

وكان قد أعلن سمير فقيه وفاة شقيق بوسي شلبي فكتب في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: البقاء لله وحده.. إنا لله و إنا إليه راجعون.. بقلوب راضية بقضاء الله وقدره.. إنتقل إلى رحمة الله تعالى  المهندس عز الدين احمد علي شلبي شقيق الإعلامية بوسي شلبي.

الإعلامية بوسي شلبي 

واشترط شقيق بوسي شلبي عدم تواجد الصحفيين خلال عزاءه أو إلتقاط أي صور من العزاء بناء على وصيته الذي كشفها أحد أقاربه بعد وفاته مباشرة، أيضا أقيمت جنازته في هدوء تام وبعيدا عن عدسات التصوير ووسائل الإعلام.

نجوم الفن ينعون شقيق بوسي شلبي 

وحرص على نعي شقيق بوسي شلبي عدد كبير من نجوم الفن من بينهم الفنان خالد الصاوي والذي كتب عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك: يتقدم الفنان خالد الصاوي بخالص التعازي إلى الأخت والصديقة الغالية الإعلامية بوسي شلبي في وفاة المغفور له بإذن الله شقيقها المهندس عز الدين شلبي نسأل الله العلي القدير أن يغفر له ويرحمه وأن يلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان بوسي شلبي.

جدير بالذكر أن بوسي شلبي مذيعة ومقدمة برامج مصرية، من مواليد مدينة القاهرة، حي المهندسين وحاصلة على بكالوريوس في التجارة عام 1988. شقيقتها هي الإعلامية الراحلة (أحلام شلبي) وهي التي أدخلتها إلى مجال الإعلام وسهلت لها الطريق في بدايتها، حصلت على العديد من شهادات التقدير من مجلة DJ ومن جمهور نادي الطيران المصري، وهي أرملة الممثل محمود عبدالعزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي