عاجل
الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب أحداث لبنان.. ماجدة الرومي تعلن تأجيل حفلاتها الغنائية في عمان

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

أعلنت المطربة ماجدة الرومي تأجيل جميع حفلاتها الغنائية في عمان بسبب أحداث لبنان الأخيرة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة إكس.

ماجدة الرومي تعلن تأجيل حفلاتها الغنائية في عمان

وكتبت ماجدة الرومي في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: لما كان الألم أكبر من أن يُحتمل، والمأساة أكبر من أن تتسع لها المشاعر، قرّرت ماجدة الرومي تأجيل حفلاتها التي كانت مقرّرة على جدول حفلات دار الأوبرا السلطانية في سلطنة عمان بتاريخ 17و18و19 أكتوبر 2024.

ماجدة الرومي 

وتابعت: متمنّية أن تعود بشائر السلام على وطننا العربي، وأن يكون اللّٰه معنا، ليخرجنا من هذه المحن المتراكمة على لبنان الحبيب، وتكون لنا حياة أفضل وأجمل، نستحقها ويستحقها كل إنسان يؤمن بالمحبة والسلام.

وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن احترامهم لقرارها الإنساني.

إلهام شاهين تشيد بـ حفل ماجدة الرومي في العلمين

وعلى صعيد آخر، كانت قد أشادت إلهام شاهين بحفل المطربة ماجدة الرومي الذي أقيم في مدينة العلمين، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت إلهام شاهين في منشورها: حضرت أجمل حفله بالعلمين للنجمة العربية المطربة الرائعة.. و الصديقة الغالية ماجدة الرومي.. ماجدة هى الفن الراقي و السمو و الشياكة والإحترام.. تحترم جمهورها و تحترم فنها.. و تحب مصر من كل قلبها.. شكرًا لمحبتك و فنك الجميل يا أجمل جميلات الفن في الوطن العربي .. بنحبك، وشكرًا لمصر على تخصيص 60% من إيرادات حفلات العلمين لفلسطين.. ربنا معاهم وقلوبنا معاهم.

مايا دياب تدعم ماجدة الرومي

وسبق وأن حرصت الفنانة اللبنانية مايا دياب على تهنئة المطربة ماجدة الرومي بأغنيتها الجديدة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إكس.

وكتبت مايا دياب: بعرف قديش تعذبتي والظروف كانت صعبة حتى هالأغنية تبصر النور وبعرف انها مرقت بكتير مراحل وحطيتي من حالك كتير بهالعمل .. بتمنى انو تحصدي نجاح هالتعب طوال هالفترة حتى تصير هالأغنية جاهزة للناس بموعد قاسي علينا كلنا موعد انفجار بيروت.

تابع موقع تحيا مصر علي