عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين تمدح ماجدة الرومي بعد حفلها بالعلمين: الفن الراقي والشياكة

إلهام شاهين
إلهام شاهين

أشادت الفنانة إلهام شاهين بـ حفل المطربة ماجدة الرومي الذي أُقيم ضمن فعاليات مهرجان العلمين بمدينة العلمين الجديدة، وأكدت إلهام شاهين على استمتاعها بالحفل ومدحت المطربة العربية ماجدة الرومي على رقيها وصوتها الذي نشأ عليه أجيال عديدة.

إلهام شاهين في حفل ماجدة الرومي

إلهام شاهين تشيد بـ حفل ماجدة الرومي في العلمين: أجمل جميلات الفن

شاركت النجمة إلهام شاهين عدة صور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام والذي يرصده موقع تحيا مصر، وجاءت صور إلهام شاهين أثناء تواجدها في حفل المطربة ماجدة الرومي في مهرجان العلمين، وعلقت إلهام شاهين على الصور وهي تشيد بأداء الفنانة ماجدة الرومي وصوتها العزب وفنها، كما أنها تحدثت عن حب ماجدة الرومي الكبير لمصر كما أعربت الأخيرة عنه قبل إحيائها الحفل، وقالت إلهام شاهين: “حضرت أجمل حفله بالعلمين للنجمة العربية المطربة الرائعة.. و الصديقة الغالية ماجدة الرومي.. ماجدة هى الفن الراقي و السمو و الشياكة والإحترام.. تحترم جمهورها و تحترم فنها.. و تحب مصر من كل قلبها.. شكرًا لمحبتك و فنك الجميل يا أجمل جميلات الفن في الوطن العربي .. بنحبك”.

إلهام شاهين: شكرًا لمصر على تخصيص 60 %من إيرادات العلمين لفلسطين

اختتمت النجمة إلهام شاهين حديثها وتطرقت إلى القرار الذي اتخذته مصر والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بتخصيص 60 % من أرباح مهرجان العلمين في دورته الثانية لصالح أشقائنا في فلسطين أهالي غزة كنوع من أنواع التضامن معهم بعد المعاناة التي يعيشونها على يد الاحتلال الصهيوني وما يتسبب فيه من خراب، وأكدت إلهام شاهين تضامنها الكامل مع أهل فلسطين قائلة: “و شكرًا لمصر على تخصيص 60% من إيرادات حفلات العلمين لفلسطين.. ربنا معاهم و قلوبنا معاهم”.

إلهام شاهين

تفاصيل حفل ماجد الرومي في مهرجان العلمين 

وكانت أحيت المطربة العربية ماجدة الرومي حفل غنائي بمدينة العلمين الجديدة ضمن فعاليات مهرجان العلمين تحت شعار العالم عالمين، وأشادت ماجدة الرومي على هامش الحفل بمدينة العلمين الجديدة بعد التطور الكبير الذي حدث بها ووصفتها بالمدينة الساحرة، وأشارت ماجدة الرومي إلى التغيير الجذري الذي شهدته مدينة العلمين الجديدة وقالت: “من فترة مش بعيدة كانت العلمين منطقة ملغمة، ورجالكم حولوها لمدينة ساحرة، بشكركم وأنا بحب مصر أوي”، وقدمت ماجدة الرومي خلال حفلها بمهرجان العلمين عدد من أروع أغانيها التي تشهد تفاعل الحضور وأُقيم الحفل تحت شعار كامل العدد، فضلًا عن حرص عدد من الفنانين على حضور حفل ماجدة الرومي وأبرزهم إلى جانب إلهام شاهين، هاني رمزي، والإعلامية بوسي شلبي.

تابع موقع تحيا مصر علي