عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم إلهام شاهين.. النجوم ينعون نجل عزت العلايلي| تفاصيل

نجل عزت العلايلي
نجل عزت العلايلي

تصدر اسم الفنان عزت العلايلي تريند مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد ساعات من إعلان وفاة نجله الكاتب محمود عزت العلايلي، والذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم.

النجوم ينعون نجل عزت العلايلي

وقد حرص عدد كبير من النجوم والنجمات على نعي نجل عزت العلايلي، منهم الفنانة إلهام شاهين، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

نجل عزت العلايلي 

وكتبت إلهام شاهين في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: وداعا المفكر المستنير و الإنسان الراقى المحترم.. د. محمود عزت العلايلى رحمة الله عليه.. صديق غالى و إبن فنان عظيم من أرقى الشخصيات الأستاذ عزت العلايلى.. الله يرحم الغاليين و يجعل مثواهم الجنة يارب.

محمد العدل ينعي نجل عزت العلايلي

وكان قد حرص المنتج محمد العدل على نعي نجل عزت العلايلي من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فكتب: خبر رحيل الصديق محمود العلايلى.. خبر صادم..صعب استيعابه، إنا لله وإنا إليه راجعون.

وفاة نجل عزت العلايلي

وكانت قد أعلنت نانسي جرجس وفاة زوجها محمود عزت العلايلي، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت في منشورها: توفي الي رحمة الله زوجي الدكتور محمود عزت العلايلي اليوم الأحد الموافق ١٤ يوليو و تقام صلاة الجنازة في مسجد الشرطه بالشيخ زايد بعد صلاة الظهر و يتم الدفن في مقابر العلايلي و الحديدي في طريق الفيوم، وسنوافيكم بميعاد العزاء تباعاً.

وبعد الإعلان عن وفاة محمود نجل الفنان الراحل عزت العلايلي عمت حالة من الصدمة على كل الوسط الفني خاصة وأن محمود ليس كبير سنا ولا يعاني من أي أمراض مزمنة قد تمهد لوفاته، لذلك كانت وفاة نجل عزت العلايلي بمثابة صدمة على كل الوسط الفني وعلى كل أقاربه.

أخر أعمال عزت العلايلي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عزت العلايلي مسلسل قيد عائلي، والذي تدور أحداثه حول صراع المال، وتعرض عائلتين لمعارك عنيفة واختلافهما الشديد بسبب صراع على الميراث، وكيف سيتجاهل الطرفان صلة الرحم بينهما من أجل الثروة.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ميرفت أمين، عزت العلايلي، بوسي، صلاح عبد الله، كارولين عزمي، دينا فؤاد، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد رجاء، وإخراج تامر حمزة.

تابع موقع تحيا مصر علي