عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجل عزت العلايلي.. ماذا قال عن والده في آخر كلماته؟

نجل عزت العلايلي
نجل عزت العلايلي

رحل نجل عزت العلايلي اليوم 14 يوليو عن عالمنا بعد صراعه مع المرض، واستعاد الجمهور آخر كلمات نجل عزت العلايلي عن والده في الذكرى الثانية لوفاته، حيث كان نجل عزت العلايلي قريبًا جدًا من والده بحكم أنه الابن الوحيد له هو وشقيقته رجاء.

معلومات عن نجل عزت العلايلي

نجل عزت العلايلي هو الابن الوحيد لـ عزت العلايلي بجانب شقيقته رجاء العلايلي، حرص نجل عزت العلايلي في آخر فترة في حياة والده أن يظهر معه في لقاءات تلفزيونية، رصده لكم موقع تحيا مصر.

نجل عزت العلايلي 

قرر نجل عزت العلايلي الابتعاد التام عن الفن ولكن بعد أن خاض أول وآخر تجاربه الفنية من خلال مسلسل أيام وبنعيشها مع الفنانة ليلى علوي والذي عرض عام 2009 ضمن مسلسلات رمضان.

عمل نجل عزت العلايلي دكتور أسنان بعد أن تخرج من جامعة القاهرة، وبسبب مجهوداته تولى منصب رئيس مجلس إدارة شركة الذكاء الاصطناعي لتكنولوجيا المعلومات آيفيت.

ماذا قال نجل عزت العلايلي عن والده في آخر كلماته؟

ومن جهة أخرى وفي إحدى لقاءات نجل عزت العلايلي التلفزيونية عبر نجل عزت العلايلي عن حزنه واشتياقه لوالده وذلك في الذكرى الثانية له، وقال نجل عزت العلايلي عن والده: "أفتقد صديق عزيز بكل ما تحمله الكلمة من معنى، كان أب حنين ومعطاء ويحاول أن يلبي ما يطلب منه وما لا يطلب منه، كان بينا علاقة صداقة وقرب شديدة، وأفتقده بشدة".

وفاة نجل عزت العلايلي 

حياة نجل عزت العلايلي السياسية

ويذكر أن نجل عزت العلايلي له مشاركات سياسية عديدة لا تنسى، حيث كان نجل عزت العلايلي أحد قيادات حزب المصريين الأحرار والذي تم تكوينه بعد ثورة 25 يناير، على الرغم أنه لم يشارك فيها.

وكان لـ نجل عزت العلايلي كتابات مهمة في مجال السياسة أهمها كتاب الأيام المسمومة، وحرص نجل عزت العلايلي على توثيق تجربته خلال أحداث يناير وحتى نهاية عام 2012 بكل ما فيها من أحداث عاشها نجل عزت العلايلي.

كما قال نجل عزت العلايلي بتأليف كتاب عزائيل وطقوس الدماء الذهبية عن دار مدبولي وهو آخر أعمال نجل عزت العلايلي وتم إصداره في مارس 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي