عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سبب وفاة نجل الفنان الراحل عزت العلايلي.. وموعد صلاة الجنازة

نجل الفنان عزت العلايلي
نجل الفنان عزت العلايلي

رحل عن عالمنا اليوم الأحد السياسي الدكتور محمود العلايلي نجل الفنان الراحل عزت العلايلي، وذلك بعدما تعرض لوعكه صحية وصراع مع المرض لفترة طويلة.

وفاة محمود العلايلي

وأعلنت زوجة الدكتور محمود العلايلي على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك" قائلة: توفي إلى رحمة الله زوجي الدكتور محمود عزت العلايلي اليوم الأحد الموافق 14 يوليو، وتقام صلاة الجنازة في مسجد الشرطه بالشيخ زايد، بعد صلاة الظهر، ويتم الدفن في مقابر العلايلي والحديدي في طريق الفيوم، وسنوافيكم بميعاد العزاء تباعًا.

سبب وفاة نجل عزت العلايلي 

ويعود سبب وفاة. نجل عزت العلايلي كما رصده موقع تحيا مصر تعرضه، منذ بداية شهر يوليو الحالي لأزمة صحية شديدة، إذ فوجئ بإصابته بمرض سرطان الرئة، والذي دخل على إثره المستشفى منذ بداية الشهر الحالي في غيبوبة تامة، ليلفظ أنفاسه الأخيرة داخل العناية المركزة منذ قليل.

الدكتور محمود العلايلي

والدكتور محمود العلايلي هو ابن وحيد للفنان عزت العلايلي وله اخت واحدة وهي رجاء، وقد توفيت والدته سناء الحديدي عام 2017 بعد صراع مع المرض.

ورحل الفنان عزت العلايلي يوم 5 فبراير 2021 بعد مسيرة فنية ضخمة قدم خلالها الأدوار الخالدة في الدراما التلفزيونية والسينما

آخر أعمال عزت العلايلي

ويذكر، أن آخر أعمال الفنان الراحل عزت العلايلي مشاركته في مسلسل قيد عائلي وذلك في عام 2019، والتي دارت أحداثه حول صراع المال، وتعرض عائلتين لمعارك عنيفة واختلافهما الشديد بسبب صراع على الميراث، وكيف سيتجاهل الطرفان صلة الرحم بينهما من أجل الثروة، وخاض بطولته إلى جانبهم كلا من ميرفت أمين وبوسي وصلاح عبدالله ودينا فؤاد وكاورلين عزمي، ونخبة من نجوم الفن الآخرين.

كما شارك في العديد من الأعمال الفنية الكبيرة في بدايته، وكان من بين هذه الأعمال والتي قدمها مع المخرج يوسف شاهين كلا من فيلم الطريق إلى إيلات، أهل القمة، المنصورية، التوت والنبوت، وحققت تلك الأعمال نجاحات كبيرة للفنان الراحل عزت العلايلي، جعتله يتأهل لخوض العديد من الأعمال الفنية الدرامية والسينمائية الآخرى مع النجوم الشباب والنجوم الكبار.

تابع موقع تحيا مصر علي