عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

صديقي الحبيب.. الإعلامية بوسي شلبي تنعي نجل الفنان عزت العلايلي

سهير شلبي تنعي نجل
سهير شلبي تنعي نجل الفنان عزت العلايلي

توفي الدكتور محمود العلايلي نجل الفنان عزت العلايلي بعد صراع مع المرض لفترة طويلة صباح اليوم الأحد 14 يوليو، وحرص بعض النجوم على نعي نجل الفنان عزت العلايلي.

سهير شلبي تنعي نجل الفنان عزت العلايلي

حرصت الإعلامية سهير شلبي على نعي نجل الفنان عزت العلايلي، حيث نشرت صورة له عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر.

وفاة نجل الفنان عزت العلايلي 

وقالت سهير شلبي: "إنا لله وإنا إليه من انتقل إلى رحمة الله تعالى صديقي الحبيب الدكتور محمود العلايلي، تقام صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر في مسجد الشرطة بالشيخ زايد نسألكم الدعاء.. اللهم أرحمه واغفر له".

وفاة نجل الفنان عزت العلايلي

ومن جانبها، أعلنت نانسي جرجس زوجة الدكتور محمود العلايلي عن وفاته عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، كما أعلنت عن موعد ومكان صلاة جنازة نجل الفنان عزت العلايلي.

وقالت زوجة نجل الفنان عزت العلايلي: "توفي إلى رحمة الله زوجي الدكتور محمود عزت العلايلي اليوم الأحد الموافق 14 يوليو، وتقام صلاة الجنازة في مسجد الشرطه بالشيخ زايد، بعد صلاة الظهر، ويتم الدفن في مقابر العلايلي والحديدي في طريق الفيوم، وسنوافيكم بميعاد العزاء تباعًا".

سبب وفاة نجل الفنان عزت العلايلي

وعلى صعيد آخر، أصيب محمود العلايلي بوعكة صحية مفاجئة في بداية شهر يوليو الجاري نقل على أثرها إلى إحدى المستشفيات، بسبب إصابته بسرطان الرئة منذ فترة ليدخل في غيبوبة وحجزه في الرعاية المركزة، ويرحل اليوم الأحد عن عالمنا 14 يوليو.

سبب وفاة نجل الفنان عزت العلايلي 

من هو الدكتور محمود العلايلي

ومن جهة أخرى، الدكتور محمود العلايلي هو نجل الفنان عزت العلايلي، والذي رحل والده عنا في 5 فبراير 2021 بعد أن قدم تاريخ فني كبير يعد علامة في السينما والدراما المصرية لن ينسى.

على الرغم أن الدكتور محمود العلايلي بعيدًا عن الفن إلا أنه قدم عمل واحد فقط وهو مسلسل حكايات وبنعيشها مع الفنانة ليلى علوي، وقد خيم الحزن على الوسط الفني والإعلامي لوفاة نجل الفنان عزت العلايلي.

تخرج محمود العلايلي من كلية طب أسنان بجامعة القاهرة لديه شقيقة واحدة وهي رجاء العلايلي، كما أنه ظهر مؤخرًا في لقاءات تلفزيونية مع والدة في آخر فترات حياة والده، وكان يعتلي منصب رئيس مجلس إدارة شركة الذكاء الاصطناعي لتكنولوجيا المعلومات آيفيت.

تابع موقع تحيا مصر علي