عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيقلد أخوه .. عمرو سعد يثير الجدل بنيولوك غريب

عمرو سعد
عمرو سعد

اثار الفنان عمرو سعد الجدل خلال الساعات الماضية، بعد مشاركته لصورة جديدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام بملابس كاجوال مختلفة عن طريقته في اللبس.

وشارك عمرو سعد المتابعين بصورة رصد تفاصيلها موقع تحيا مصر، مرتدي بدلة كاجوال مشجرة باللون البرتقالي، في الأبيض مع حذاء رياضي باللون الأبيض ونظارة شمسية كبيرة الحجم.

وتعرض عمرو سعد للسخرية من قبل المتابعين، «هو الطقم رجالي ولا حريمي أنا شايفه أنه حريمي أكتر، اخوه عرفه الطريق وبقى يلبسه زيه، اكيد احمد اللي مختار الout fit، ده مش نيولوك ده لبس بحر عادي جدا، اكيد رايح الساحل».

عمرو سعد 

تفاصيل برنامج بيت السعد

وجدير بالذكر، أعلنت مجموعة قنوات MBC عن البرومو التشويقي لـ برنامج بيت السعد، الذي يقدمه النجمان عمرو سعد وشقيقه أحمد سعد، وأعلنت عن موعد عرضه عبر حسابها الشخصي على موقع الفيس بوك الشهير، حيث كتبت: برنامج بيت السعد من بيت أحمد وعمرو سعد ابتداء من الأربعاء 11 مساء بتوقيت السعودية، ومن المتوقع أن تتصدر حلقات البرنامج تريند مؤشرات البحث فور طرحها.

موعد عرض مسلسل سيدي مكين بطولة عمرو سعد

ومن المقرر أن ينطلق عرض مسلسل سيدي مكين للفنان عمرو سعد الذي يرصده تحيا مصر في السباق الرمضاني المقبل 2025، ضمن منافسة شرسة بين عدد من أقوى الأبطال وأهم الأعمال الدرامية مثل العتاولة وأشغال شقة بجزأهما الثاني، فضلًا عن المداح بطولة حمادة هلال.

ومسلسل سيدي مكين من بطولة عمرو سعد وإخراج محمد سامي وإنتاج شركة الصباح إخوان، ومن المقرر عرضه عبر شاشة قناة Mbc الفضائية.

وقال محمد سامي عن مسلسل سيدي مكين بطولة عمرو سعد، أنه سيكون من أهم الأعمال الذي أخرجها على مدار مسيرته الفنية ومن المتوقع أن يحقق نجاح واسع ويلاقي ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور كما تعودنا على أعمال محمد سامي.

جدير بالذكر أنه كانت آخر أعمال عمرو سعد مسلسل الأجهر، وهو من بطولة عمرو سعد، دره، ساره سلامه، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ناهد السباعى، محمد التاجى، نهله سلامه، ياسر الزنكلونى، مصطفى أبو سريع، انوشكا، أحمد مجدى، محمد جمعه، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفه عبد الرسول، نور النبوى، بدريه طلبه، محمد جمعه محمد عبد الجواد، علاء عوض، قصى الأمين، وفاء عامر وأشرف عبد الغفور وخالد زكى وباسم مغنية ورابى عمرو سعد، حمدى هيكل، حسنى شتا، محمد خميس، أحمد حبشى، وهو من إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن ومن تأليف ورشه ملوك وإخراج ياسر سامى.

تابع موقع تحيا مصر علي