عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حفل ماجدة الرومي.. تعرف على موعدها ضمن حفلات مهرجان العلمين 2024

حفل ماجدة الرومي
حفل ماجدة الرومي ضمن حفلات مهرجان العلمين

ينتظر الجمهور حفل ماجدة الرومي والذي من المقرر أن يكون ضمن حفلات مهرجان العلمين 2024، حيث فتح باب حجز تذاكر حفل ماجدة الرومي من قبل شركة تذكرتي، وبدأ الجمهور يبحث عن موعد حفل ماجدة الرومي خلال الساعات الأخيرة.

موعد حفل ماجدة الرومي ضمن حفلات مهرجان العلمين 2024

يستعد عشاق الفنانة ماجدة الرومي خلال هذه الأيام لـ حفل ماجدة الرومي والذي من المقرر إقامته ضمن حفلات مهرجان العلمين 2024، ورصد لكم موقع تحيا مصر موعد حفل ماجدة الرومي وهو يوم 19 يوليو الجاري.

حفل ماجدة الرومي 

ومن المقرر أن تقدم خلال حفل ماجدة الرومي مجموعة من أجمل ما قدمت ماجدة الرومي، ومتوقع أن يشهد حفل ماجدة الرومي تفاعل كبير من الجمهور معها رافعًا شعار كامل العدد.

فتح باب حجز تذاكر حفل ماجدة الرومي

أعلنت شركة تذكرتي فتح باب حجز تذاكر حفل ماجدة الرومي استعدادًا لإقامة حفل ماجدة الرومي ضمن حفلات مهرجان العلمين 2024 يوم 19 يوليو الجاري.

حفل ماجدة الرومي في قصر عابدين

ومن جهة أخرى، أحيت ماجدة الرومي حفل غنائي في قصر عابدين مؤخرًا، وشهد حفل ماجدة الرومي حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام بجانب حضور عدد من السياسيين والشخصيات العامة في حفل ماجدة الرومي في قصر عابدين، بقيادة المايسترو الكبير نادر عباسي الأوركسترا لـ حفل ماجدة الرومي.

حفل ماجدة الرومي ضمن حفلات مهرجان العلمين 

حفل ماجدة الرومي بأبو ظبي في مرمى الانتقادات

وعلى صعيد آخر، تعرض حفل ماجدة الرومي في ألو ظبي للعديد من الانتقادات، حيث ألقت مادة الرومي كلمة خلال الحفل حين قالت: "اشتقنا لأبوظبي الحلوة اللي كل شي فيها بيضحك لنا وبيستقبلنا بالإعمار والخضار"، وخلال حفل ماجدة الرومي قارنت بين أبو ظبي ولبنان حين قالت ماجدة الرومي أن شعب لبنان يعيش كوابيس بها بسبب الإدارة اللبنانية.

ماجدة الرومي 

واعتبر الشعب اللبناني أن المقارنة بين الشعبين إهانة للشعب اللبناني، وهذا ما تم خلال حفل ماجدة الرومي في أبو ظبي.

والجدير بالذكر أن الجمهور يتوقع أن يكون حفل ماجدة الرومي ضمن حفلات مهرجان العلمين 2024، أن يشهد عدد كبير وسط أجواء حماسية.

تابع موقع تحيا مصر علي