عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل طرح فيلم إكس مراتي| ثنائيات رومانسية صنعها هشام ماجد الأبرز مع أمينة خليل

ثنائية رومانسية صنعها
ثنائية رومانسية صنعها هشام ماجد

ينتظر هشام ماجد طرح فيلم إكس مراتي مع أمينة خليل، خلال شهر يوليو الجاري في السينمات، ويعد فيلم إكس مراتي هو التعاون الأول بين هشام ماجد وأمينة خليل، في أجواء كوميدية مشوقة.

ثنائية هشام ماجد وأمينة خليل في فيلم إكس مراتي

تعاون هشام ماجد لأول مرة مع أمينة خليل من خلال عمل كوميدي وهو فيلم إكس مراتي، رصده لكم موقع تحيا مصر، والذي من المقرر أن يطرح في 24 يوليو الجاري، في دور العرض السينمائي، ومن المتوقع أن يحقق أعلى الإيرادات.

ثنائية هشام ماجد وأمينة خليل في فيلم إكس مراتي

ويقدم هشام ماجد ثنائية مميزة مع أمينة خليل في فيلم إكس مراتي ومن المقرر أن يشهد الفيلم مشاهد كوميدية ورومانسية تجمع بين هشام ماجد وأمينة خليل ضمن أحداث فيلم إكس مراتي وهذا ما ظهر ضمن برومو العمل الذي تم طرحه مؤخرًا.

فيلم إكس مراتي 

ويشارك في بطولة فيلم إكس مراتي هشام ماجد، أمينة خليل، محمد ممدوح، مصطفى غريب، علي صبحي، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج أحمد يوسف وشركة بوليت بروف وشركة سينرجي.

ثنائية هشام ماجد وهنا الزاهد في فيلم فاصل من اللحظات السعيدة

ومن جهة أخرى، قدم هشام ماجد ثنائية رومانسية مع الفنانة هنا الزاهد في فيلم فاصل من اللحظات السعيدة، ونالت إعجاب الجمهور وحصد الفيلم إشادات كبيرة إيجابية، حتى أن هنا الزاهد أعربت عن سعادتها بالتعاون مع هشام ماجد من خلال تصريحات تلفزيونية.

هشام ماجد وهنا الزاهد في فيلم فاصل من اللحظات السعيدة

واحتل فيلم فاصل من اللحظات السعيدة المركز الثاني طوال فترة عرضه بالسينما ووصل إجمالي إيراداته لـ 57 مليون جنيهًا، ويشارك في بطولته  كل من هنا الزاهد، هشام ماجد، الطفل جان رامز، محمد ثروت، بيومي فؤاد، ضيوف الشرف، أبرزهم غادة إبراهيم وطه دسوقي، من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي.

ثنائية هشام ماجد ومي كساب في مسلسل اللعبة

ومن جهة أخرى، قدم هشام ماجد ثنائية كوميدية فريدة من نوعها مع مي كساب في مسلسل اللعبة المحبب للجمهور المصري، وأشاد بثنائية مازو وشيماء الجميع حيث لاقت قبول أغلب الجمهور إن لم يكن كله.

ثنائية هشام ماجد ومي كساب في مسلسل اللعبة

وشارك في بطولة مسلسل اللعبة كل من هشام ماجد، شيكو، مي كساب، محمد ثروت، عارفة عبد الرسول، ميرنا جميل، سامي مغاوري، أحمد فتحي، محمد عمرو الليثي، محمد التاجي، محمد أوتاكا، من إخراج معتز التوني وتأليف أحمد سعد والي.

ثنائية هشام ماجد ودنيا سمير غانم في فيلم تسليم أهالي ومسلسل بدل الحدوتة 3

وفي نفس السياق، قدم هشام ماجد مع دنيا سمير غانم ثنائية رومانسية مميزة في أكثر من عمل جمع بينهما، الأزل فيلم تسليم أهالي والآخر مسلسل بدل الحدوتة 3، ومن الواضح أن هذه الثنائية لاقت قبول وإعجاب الجمهور بشكل كبير غير متوقع.

ثنائية هشام ماجد ودنيا سمير غانم في فيلم تسليم أهالي

ثنائية هشام ماجد وأسماء جلال في مسلسل أشغال شقة

والثنائية الأقرب لقلب الجمهور والذي تفاعل معها بشكل كبير وملحوظ هي ثنائية هشام ماجد وأسماء جلال في مسلسل أشغال شقة والتي ظهرت في دراما رمضان 2024، شهدناها في كل مراحلها الرومانسية والكوميدية وحتى الجانب المظلم حين قررا الانفصال.

ثنائية هشام ماجد وأسماء جلال في مسلسل أشغال شقة

وشارك في بطولة مسلسل أشغال شقة كل من هشام ماجد، أسماء جلال، مصطفى غريب، شيرين، سلوى محمد علي، من تأليف شيرين وخالد دياب، وإخراج خالد دياب.

ثنائية هشام ماجد وملك قورة في مسلسل خلصانة بشياكة

ومن جانبه، قدم هشام ماجد ثنائية رومانسية مع ملك قورة من خلال مسلسل خلصانة بشياكة وهو يصنف من الأعمال الخيال العلمي، ممزوج بالكوميديا، وشارك في بطولته أحمد مكي، هشام ماجد، شيكو، دينا الشربيني، ملك قورة، ويزو، إنعام سالوسة، بيومي فؤاد، انتصار، ومن إخراج هشام فتحي.

ثنائية هشام ماجد وملك قورة في مسلسل خلصانة بشياكة

ثنائية هشام ماجد ودينا الشربيني في فيلم حامل اللقب

والجدير بالذكر، أن ثنائية هشام ماجد ودينا الشربيني في فيلم حامل اللقب لاقت قبول عند الجمهور بشكل كبير ونالت إعجاب الجميع بشخصية يحيى ومسك.

ثنائية هشام ماجد ودينا الشربيني في فيلم حامل اللقب

 وشارك في بطولة الفيلم كل من هشام ماجد، دينا الشربيني، محمد سلام، أحمد فتحي، ليلى عز العرب، ضيوف الشرف منهم محمد ثروت ومحمد كيلاني، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحي.

تابع موقع تحيا مصر علي