عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسرحية جديدة تجمع بين كريم فهمي وياسمين عبد العزيز| تفاصيل

كريم فهمي
كريم فهمي

كشف الفنان كريم فهمي عن تفاصيل مسرحية جديدة تجمعه بالفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج et بالعربي.

تصريحات كريم فهمي عن مسرحيته مع ياسمين عبد العزيز

وقال كريم فهمي في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: إن شاء الله في مسرحية جديدة تجمعني مع ياسمين عبد العزيز، وتجربة هتعجب الناس، وبيشارك معانا عدد من النجوم منهم بدرية طلبة، مايان السيد، محمد عبد الرحمن، وغيرهم.

كريم فهمي

تعاون كريم فهمي وياسمين عبد العزيز

وتلك المسرحية ليست العمل الفني الأول الذي يجمع بين كريم فهمي وياسمين عبد العزيز، ففي عام 2020 تعاونا سويا في مسلسل ونحب تاني ليه، والذي كانت تدور أحداثه حول غالية التي تتعرض لمشاكل مع زوجها المخرج المشهور - عبدالله - فينفصلا عن بعضهما، ثم تقابل مراد صدفة في أحد الحفلات ويعُجب بها فيحاول التقرب منها لكنها تخاف من خوض تجربة عاطفية فاشلة مرة أخرى.

وقد شارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: كريم فهمي، ياسمين عبد العزيز، شريف منير، سوسن بدر، إيهاب فهمي، إسلام جمال، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

اعتذار كريم فهمي لزوجته

وسبق وأن حرص الفنان كريم فهمي على الاعتذار لزوجته دانيا بمناسبة حلول عيد ميلادها بسبب ما مرت به من تعب وصعوبات بسببه، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب كريم فهمي في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: مهما اتكلمت عنك مش هيكفي الكلام، ياما استحملتي عصبيتي وياما استحملتيني ماديا ياما استحملتي أزمات منتصف العمر واستهبالي، واقفة جنبي من البداية مع أني بقصر كتير في حقك عشان كده قررت أقولك في عيد ميلادك أنا آسف على أي لحظة تعبتي أو زعلتي فيها مني.

أخر أعمال كريم فهمي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال كريم فهمي فيلم السرب الذي يتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: أحمد السقا، شريف منير، مصطفى فهمي، محمد ممدوح، عمرو عبد الجليل، دياب، وغيرهم، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

تابع موقع تحيا مصر علي