عاجل
الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم فهمي وسلمى أبو ضيف.. نجوم الفن في حفل زفاف ياسمين رئيس

كريم فهمي في زفاف
كريم فهمي في زفاف ياسمين رئيس

احتفلت الفنانة ياسمين رئيس في مساء أمس الخميس بحفل زفافها على رجل الأعمال الشهير احمد عبد العزيز في القلعة، وذلك بحضور كبير من قبل زملائها في الوسط الفني، وأصدقائها المقربين والأهل.

أبرز الحاضرين في زفاف ياسمين رئيس

وكان من أوائل الحاضرين في حفل زفاف ياسمين رئيس والذي رصدهم موقع تحيا مصر كلا من الفنان كريم فهمي والفنانة الشابة سلمى أبو ضيف والفنانة ميرهان حسين التي حرصت أيضا على التواجد في حنتها، فضلا عن الفنانة دينا الشربيني والتي تعد من اقرب أصدقائها وعدد من نجوم الفن الآخرين.

كريم فهمي في حفل زفاف ياسمين رئيس 

وكانت قد شاركت ياسمين رئيس في مساء أمس الخميس مجموعة صور من حفل زفافها على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وظهرت بها بفستان رقيق للغاية وخاطف للأنظار حيث كان على شكل ديل السمكة ومفتوح من الظهر.

ياسمين رئيس بفستان مفتوح الظهر في حفل زفافها 

وحرصت ياسمين رئيس على وضع بعض لمسات المكياج الهادئة البسيطة ده تسريحة شعرها المنسدل القصير لتستحوذ إطلالتها على اعجاب عدد كبير من نجوم الفن والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ياسمين رئيس من حفل زفافها 

وكانت ياسمين رئيس قد أعلنت عن ارتباطها بشكل مفاجئ بعدما نشرت صور لها من احتفالها بحنتها بحضور عدد من نجوم الفن من بينهم الفنانة دينا الشربيني والفنانة دنيا سامي وميرهان حسين.

زواج ياسمين رئيس 

وتعد تلك الزيجة الثانية للفنانة ياسمين رئيس وهي من رجل الأعمال الشهير احمد عبد العزيز وأتت بعد عامين من طلاقها من الفنان مجدي الهواري وذلك في ظل الضجة والجدل التي أحدثتها تصريحاته في إحدى البرامج التليفزيونية والتي قال فيها إنه لا يمانع أن تقوم زوجته بمشاهد جرئية أو قبلات مادام الأمر في سياق المشهد ليكون الهجوم عليه قاسي وعدم حبه وغيرته على زوجته هو العنوان الابرز لانتقادات السوشيال ميديا، وربط الجمهور أنها تأثر بتلك الموجة فأعلنت طلاقها رسميا على حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

وكانت آخر أعمال ياسمين رئيس مشاركتها في مسلسل جودر إلى جانب نخبة من نجوم الفن الآخرين من بينهم الفنان ياسر جلال التي قامت بمشاركة معظم مشاهدها معه، ودارت أحداث المسلسل في إطار 15 حلقة من حكايات الف ليلة وليلة.

تابع موقع تحيا مصر علي