عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد هدفه في مرمى بايرن.. مرموش الأعلى تسجيلًا وصناعة للأهداف في البوندسليجا

تحيا مصر

يواصل عمر مرموش لاعب فريق فرانكفورت الألماني، تألقه مع فريقه، منذ انطلاقة الموسم الحالي، فحتى الان هو الأكثر مساهمة في الأهداف، في البوندسليجا. 

تألق عمر مرموش 

واستطاع مرموش، تسجيل هدف التعادل لفريقه، في مرمى بايرن ميونخ، وذلك خلال المواجهة التي تجمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الألماني.

تمكن مرموش، من خلال لعب 6 مباريات، تسجيل 7 أهداف، وصناعة 3 آخرين، ليكون بذلك هو الأعلى تهديفيًا، والأكثر صناعة داخل البوندسليجا. 

ويحال الفرعون المصري، صدارة ترتيب هدافي الدوري الألماني برصيد 7 أهداف، ويلاحقه هاري كين نجم بايرن ميونخ برصيد 5 أهداف.

كما أن مدرب مرموش في فرانكفورت، أكد على أنه رجل اللحظة، وهو صاحب النجاح الأخير الذي يحققه الفريق في البوندسليجا خلال الفترة الأخيرة.

وهناك تقارير تفيد بأن تألق مرموش، جعله محط أنظار أندية كبيرة ومتوسطة في الدوري الإنجليزي، لكن ناديه لن يُفرط فيه بسهولة، نظرًا لتألقه الكبير مع الفريق في الدوري الألماني. 

أحمد شوبير يشيد بأداء عمر مرموش

أكد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق، أن عمر مرموش لاعب اينترخت فرانكفورت يقترب من الانتقال لصفوف فريق بايرن ميونخ أو للدوري الإنجليزي.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية:" من الممكن أن ينتقل عمر مرموش خلال انتقالات الصيف إلى صفوف فريق بايرن ميونخ الألماني، أو للدوري الإنجليزي".

وتابع شوبير قائلاً:" عمر مرموش يقدم مستوي مميز خلال بي الفترة الماضية وأتمنى أن تبتعد عنه الإصابات ليواصل التألق".

تابع موقع تحيا مصر علي