عاجل
الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد عودة الزمالك للتدريبات الجماعية استعداداً للسوبر المحلي

الزمالك
الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلي العودة للتدريبات الجماعية، بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها لاعبي الفريق عقب التتويج بالسوبر الأفريقي.

موعد عودة الزمالك للتدريبات الجماعية

تحيا مصر، ومن المقرر أن يعود فريق الزمالك إلى التدريبات الجماعية، يوم السبت المقبل، استعداداً لبطولة السوبر المصري, لبطولة الكونفدرالية.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز فى السوبر المصري

وتقام مباراة مباراة الزمالك و بيراميدز، في نصف نهائي كأس السوبر، في الفترة ما بين 19 إلى 25 أكتوبر الجاري بالإمارات.

تصريحات عبد الواحد السيد

وأضاف عبد الواحد السيد  مدير الكرة بنادي الزمالك في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، نادي الزمالك لم يكن متعود على البطولات في الفترة الماضية ولكن لابد أن نتعود على هذا الأمر.

وأكمل عبد الواحد السيد، نادي الزمالك منتظر أحمد سيد زيزو، والقرار يعود للاعب في الفترة المقبلة، وملف تجديد اللاعب مع مجلس الإدارة ولا يمكن للنادي أن يتحرك إلا بقرار من اللاعب في الفترة المقلبة.

وزاد عبد الواحد السيد، قمت بخصم 25% من قيمة عقد محمد عواد مع الزمالك بسبب أزمته مع حسام عبد المجيد، والخصم انتهى بعد التجديد والفوز بالسوبر الأفريقي بعد موافقة حسام عبد المجيد في البداية لأنه صاحب المشكلة.

عبد الواحد السيد مع إبراهيم فايق

وأشار عبد الواحد السيد، وأنا بلعب كورة كنت بضرب اللاعبين لمصلحتهم زي حازم إمام الصغير، وكان منا لممكن أن يصل لمكانه بعيدة في كرة القدم، بجانب عمرو الصفتي وأحمد الميرغني ضربته في غرفة خلع الملابس.

واختتم عبد الواحد السيد تصريحاته، علاقتي مميزة مع أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك، والفترة الأخيرة كانت هناك أزمة بسيطة وانتهت الأزمة نهائيا وهناك تعاون مشترك بيننا في الفترة الحالية، وسعيد من أجل شيكابالا وأتمنى أن يحقق بطولات عديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي