عاجل
الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو سماكة نجم الأهلي السابق : حسن شحاتة " خضني " بالتواجد اساسي مع منتخب مصر

عمرو سماكة نجم الاهلي
عمرو سماكة نجم الاهلي والترسانة السابق

تحدث عمرو سماكة نجم الاهلي والترسانة السابق، أن حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر " خضني " بانضمامي لمنتخب مصر والتواجد في التشكيلة الاساسية في مباراة أمام تونس 

تحيا مصر، وقال عمرو سماكة في تصريحات لبرنامج الكلام المظبوط مع حتحوت:" بأنه شعر بالخوف من قرار حسن شحاتة بالتواجد في التشكيل الاساسي من البداية:".

وتابع قائلاً:" هناك احد اللاعبين أعترض في المحاضرة بسبب قرار حسن شحاتة بمشاركتي بداعي اني لاعب صغير وأمامي مزيد من الوقت لكي اشارك في منتخب مصر".

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا فى بطولة السوبر المصري

ويتواجه الأهلي، الذي يشارك في البطولة باعتباره بطلًا للدوري، أمام فريق سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة، مساء يوم 20 من أكتوبر الجاري.

بينما يلتقي الزمالك صاحب المركز الثالث في الدوري أمام فريق بيرا المتوج بلقب كأس مصر.

آخر مشاركة للأهلي في السوبر المحلي

وكان قد سجل للأهلي، أول مشاركة في النظام الجديد لبطولة السوبر، الموسم الماضي، واستطاع التتويج باللقب.

وفاز الأهلي، بلقب السوبر، بعدما فاز على فريق سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف، سجله إمام عاشور في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة. 

وفي المباراة النهائية، تغلب على حساب فريق فيوتشر، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة كانت مثيرة للغاية.

ويتطلع النادي الأهلي لتحقيق لقب السوبر المصري، لتعويض خسارته المؤلمة للقب السوبر الإفريقي، الذي خسره بركلات الترجيح قبل أيام قليلة أمام نادي الزمالك.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك فى السوبر الإفريقي

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام الزمالك بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت في التاسعة من مساء يوم الجمعة الماضي ، على استاد المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض على كأس السوبر الإفريقي.‏

 سيطر الأهلي على معظم فترات المباراة وتقدم بهدف وسام أبو علي في الشوط الأول، قبل أن يتعادل الزمالك في الشوط الثاني ويفوز بركلات الترجيح 5/4. 

بدأت المباراة قوية وسريعة وبدون فترات جس نبض، وسعى الأهلي إلى تمرير الكرة بذكاء واستحواذ واضح في وسط الملعب، معتمدًا على تحركات أكرم توفيق ومروان عطية في غلق ممرات الوصول إلى مرمى الشناوي، مع مناوشات بيرسي تاو وحسين الشحات وإمام عاشور خلف رأس الحربة وسام أبو علي.

تابع موقع تحيا مصر علي