عاجل
الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ِشوبير يفجر مفاجأة: حسام حسن قرر استبعاد إمام عاشور من معسكر المنتخب بسبب تراجع مستواه

حسام حسن وإمام عاشور
حسام حسن وإمام عاشور

قرر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، استبعاد إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من معسكر الفراعنة المقبلة.

تحيا مصر، وقال الإعلامي أحمد شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر قرر استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر بسبب تراجع مستواه في الفترة الأخيرة".

ووأصل شوبير قائلاً:" الجهاز الفني لمنتخب مصر يقوم بتقيمم خياراته في التشكيل استعداداً للفترة المقبلة".

موعد مباراة منتخب مصر وموريتانيا

وتقام مباراة منتخب مصر و موريتانيا يوم 11 أكتوبر المقبل، فى الجولة الرابعة من تصفيات أمم أفريقيا.

أسباب خسارة الأهلي لقب السوبر 

وكان خسر الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي بطولة السوبر الإفريقي أمام الزمالك ، تعرض الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة كولر، لسيل من الهجوم، حيث رأى الجمهور أن اختيارات كولر في المباراة، هي السبب في الخسارة.

كما أن التغييرات التي أجراها السويسري، على مدار الشوط الثاني، من ضمن أسباب خسارة النادي الأهلي، الذي لم يحدث كثيرًا أن يتقدم في مباريات القمة، ويخسرها بهكذا طريقة.

فامنتقدي كولر رأوا، أن اختيارات المسددين لركلات الترجيح لم تكن موفقة، وبالتحديد اختيار يحيى عطية الله، الذي لم يكن موفقًا خلال شوطي المباراة، وهو من تسبب في استقبال الأهلي، هدف التعادل من ناصر منسي، لذا عند تسديده لركلة الجزاء لم يكن في كامل تركيزة، فلذلك تصدى لها محمد عواد بجدارة.

كما نال الهجوم من لاعبي الأهلي، حيث رأى الجمهور، أن اللاعبين تعالوا على الكرة، ودخلوا المباراة مشتتين وليسوا في كامل تركيزهم، ولم يكن تم تحضيرهم بدنيًا أو نفسيًا بطريقة جيدة، لذا خسر الفريق اللقب الثاني على التوالي من بطولة السوبر الإفريقي، حيث كان قد خسر نفس اللقب الموسم الماضي أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري، لتترسخ عقدة كولر مع بطولة السوبر الإفريقي، حيث تعد هي البطولة الوحيدة الي استعصت على السويسري منذ مجيئه إلى القاهرة، في سبتمبر من عام 2022.

تابع موقع تحيا مصر علي