عاجل
الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد نيمار يعلن رسميًا رحيله عن الزمالك: أجبرت على الرحيل بسبب اللي حصل معايا

سيد نيمار لاعب الزمالك
سيد نيمار لاعب الزمالك

تحدث سيد نيمار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للقلعة البيضاء، إنه كان يعامله بشكل جيد ، وكان لا يرغب فى رحيل اللاعب عن صفوف الفارس الأبيض.

تحيا مصر، وقال سيد نيمار في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، أنه، قرر الخروج لمدة موسم من أجل العودة بقوة لنادي الزمالك ودخول المنتخب، وكله يصب في مصلحة الزمالك.

وتابع سيد نيمار قائلاً:" بدأت بداية جيدة مع النادي فور تصعيدي لكن الظروف لم تكن جيدة وهي ما تسبب في الوضع الحالي وابتعادي عن الصورة.

ووأصل سيد نيمار: هناك أمور كثيرة حدثت تسببت في الوضع الحالي، لكن لا يمكن الحديث عنها، واللاعبون جميعهم أبطال وهم أخوتي ولاعبو الزمالك رجال واستطاعوا تخطي كل الصعاب.

وأردف سيد نيمار قائلاً: تعرضت للإصابة في معسكر الإسكندرية، وكنت أمتلك عدة عروض وكنت أختار من بينها وأبرزها كان المصري لكن لم تتم المسألة.

واختتم سيد نيمار: الإدارة وجوميز متمسكون بوجودي لكني فضلت الخروج معارا خارج النادي خلال الموسم المقبل.

موعد مباراة الزمالك أمام بيراميدز في السوبر المصري

ويشارك نادي الزمالك في تلك النسخة الجديدة من بطولة السوبر المصري، بعد حصده المركز الثالث في بطولة الدوري الموسم الماضي. 

أما النادي الأهلي فيشارك بعد تتويجه بلقب الدوري، وبيراميدز بعد حصده لقب كأس مصر، بينما يشارك سيراميكا باعتباره بطل كأس الرابطة. 

ويواجه الزمالك فريق بيراميدز، بينما يلتقي الأهلي بسيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي البطولة.

تتويج الزمالك بالسوبر 

وأنهى الزمالك، المهام التي كانت تنتظره خلال شهر سبتمبر بنجاح، حيث تمكن الفريق من التأهل لدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، بعد الفوز على حساب الشرطة الكيني، ونجح أيضًا في التتويج بلقب السوبر الإفريقي.

وينتظر نادي الزمالك، قرعة دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، المقرر إقامتها في 7 من أكتوبر المقبل.

كما أنه من المحتمل أن يكون هناك قمة محتملة ستجمع بين الأهلي والزمالك، في بطولة السوبر المصري. 

حيث يلاقي الأهلي فريق سيراميكا كليوباترا في نصف النهائي. بينما يواجه الزمالك فريق بيراميدز، وفي حال فوزه القطبين، سنراهم في قمة أخرى مثيرة

تابع موقع تحيا مصر علي