عاجل
الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام المندوه: الفوز بالسوبر الإفريقي لا يمكن أن ينسينا أزمات الزمالك

 حسام المندوه أمين
حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك

وضح حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، إن اللحظة الحالية لحظة انتصار وسعادة، لكننا نسعى للوقوف على أرض صلبة، وهناك تخطيط لحصد جميع البطولات التي ندخلها.

تحيا مصر، وقال حسام المندوه، في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، أنه لا يمكن للسعادة والانتصار والمكافاة المالية أن تنسينا المشكلات والأزمات التي يُعاني منها الزمالك.

وتابع حسام المندوه: نسير على نفس النهج بتحقيق أفضل الأهداف الممكنة من أجل أن نصيب الهدف، وهدفنا تدعيم الفريق الأول بالاتفاق مع جوزيه جوميز.

ووأصل حسام المندوه قائلاً: نسعى من خلال أحمد سليمان المشرف على الكرة، أن نضم لاعبين مميزين بمقابل معقول، من أجل أن نتمكن من الإيفاء بوعودنا والبعض يكون قلق من الزمالك.

وتابع حسام المندوه قائلاً: مكافأة السوبر الإفريقي مميزة لكن متطلباتنا كانت تقارب 3 مليارات جنيه، ومطلوب مننا أمور كثيرة، ومكافأة السوبر جاءت في وقتها ولها أهمية لكنها لن تحل مشكلات الزمالك لكن ستحل جزء منها".

موعد انطلاق بطولة السوبر المصري 

وتُقام بطولة السوبر المصري بنظامها الحديد، بداية من 17 أكتوبر المقبل، وتنتهي عند 25 من نفس الشهر.

ولكن قد يحدث تعديل في مواعيد انطلاق البطولة، بسبب تضاربها مع مواعيد مباراتي منتخب مصر أمام منتخب موريتانيا، لذا قد يتم تأجل البطولة لتنطلق يوم 19 من أكتوبر المقبل.

ويشارك الأهلي، باعتباره بطل الدوري المصري. وبطل النسخة الأخيرة من السوبر المصري، كما يشارك بيراميدز بعد تتويجه بكأس مصر، وسيراميكا كليوباترا بعد أن حصد لقب كأس الرابطة، بينما يشارك الزمالك، باعتباره ثالث الدوري المصري.

ويضرب الأهلي، موعدًا أمام فريق سيراميكا كليوباترا في نصف النهائي، بينما يواجه الزمالك، فريق بيراميدز، والفائز من المباراتين يتأهل لخوض المباراة النهائية.

تتويج الزمالك بالسوبر 

وأنهى الزمالك، المهام التي كانت تنتظره خلال شهر سبتمبر بنجاح، حيث تمكن الفريق من التأهل لدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، بعد الفوز على حساب الشرطة الكيني، ونجح أيضًا في التتويج بلقب السوبر الإفريقي.

وينتظر نادي الزمالك، قرعة دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، المقرر إقامتها في 7 من أكتوبر المقبل.

كما أنه من المحتمل أن يكون هناك قمة محتملة ستجمع بين الأهلي والزمالك، في بطولة السوبر المصري. 

حيث يلاقي الأهلي فريق سيراميكا كليوباترا في نصف النهائي. بينما يواجه الزمالك فريق بيراميدز، وفي حال فوزه القطبين، سنراهم في قمة أخرى مثيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي