عاجل
الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد انضمام تريزيجيه لمعسكر منتخب مصر

تحيا مصر

يصل اليوم الثلاثاء الموافق الأول من أكتوبر، النجم المصري محمود حسن تريزيجيه المحترف ضمن صفوف نادي الريان القطري، إلى القاهرة، تمهيدًا للانضمام لمعسكر منتخب مصر.

موعد انطلاق معسكر منتخب مصر 

ومن المقرر أن ينطلق معسكر منتخب مصر، بداية من الأحد القادم الموافق 6 من أكتوبر الجاري، وذاك استعدادًا لخوض لقائي الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية أمام منتخب موريتانيا. 

وياجه منتخب مصر، نظيره الموريتاني، في الجولة الثالثة من التصفيات، مساء يوم الجمعة الموافق 11 من أكتوبر الجاري، ثم يخرج لملاقاته في نواكشوط، مساء يوم 16 من نفس الشهر.

ترتيب منتخب مصر فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية

ويتربع المنتخب الوطني فى صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، والرأس الأخضر برصيد 3 نقاط، وموريتانيا في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، وبوتسوانا في المركز الرابع بدون أي نقاط.

موعد انضمام محمد صلاح إلى معسكر منتخب مصر القادم

ينضم الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، لمعسكر المنتخب الوطني، يوم 7 أكتوبر المقبل، استعدادا لخوض مباراتي موريتانيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم 2025. 

صلاح يحتفل بلقائه المئوي بهدف في شباك بوتسوانا

شهد لقاء الجولة الثانية بين منتخب مصر وبوتسوانا، في تصفيات أمم إفريقيا 2025، مشاركة محمد صلاح في اللقاء رقم 100 بقميص منتخب مصر، وكعادته لم يفوت الملك المصري هذه المباراة دون احتفال، حيث استطاع تسجيل الهدف الثالث للفراعنة في شباك المنتخب البوتسواني، في الدقيقة 55 من زمن المباراة.

استبعاد أحمد حجازي نهائيا من منتخب مصر

وأكد الإعلامي أحمد شوبير، خلال برنامجه الإذاعي ، على راديو أون، أن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، قد اتخذ قرارًا نهائيًا، بعدم استدعاء المدافع أحمد حجازي لاعب نادي نيوم السعودي، خلال فترة تواجده على رأس القيادة الفنية للمنتخب الوطني، وهو قرار غير قابل للنقاش بأي حال من الأحوال.

 

تابع موقع تحيا مصر علي