عاجل
الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يفتقد جهود هذا الثلاثي في السوبر المصري

تحيا مصر

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لجهود عدد من لاعبيه، خلال بطولة السوبر المصري، التي تنطلق بالإمارات بداية من 19 أكتوبر الجاري، وتستمر حتى 25 نن نفس الشهر، بمشاركة 4 أندية هم ( الأهلي، الزمالك، بيراميدز، سيراميكا كليوباترا).

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا 

ويلاقي الأهلي، نظيره سيراميكا، مساء 20 من أكتوبر الجاري. بينما يواجه الزمالك، فريق بيراميدز، في نصف نهائي البطولة. 

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق هذا اللقب، لتعويض خسارته للقب السوير الإفريقي، والذي تُوج به نادي الزمالك، بعد الفوز بركلات الترجيح 4|3، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء الجمعة الماضي.

غيابات الأهلي 

ويغيب عن الأهلي، في بطولة السوبر المصري كل من حامد هاني، بسبب إصابته بجزع في الرباط الصليبي أثناء مشاركته أمام نادي الزمالك.

كما يتواصل غياب كلًا من كريم فؤاد، بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وعلي معلول، لاصابته بقطع في وتر إكيليس. 

تاريخ مواجهات الأهلي ضد الأندية الإمارتية

وواجه الأهلي الأندية الإمارايتة في 3 مباريات، بين النصر والوحدة والوصل.

وحقق الأهلي الفوز بنتيجة 3/1  أحرز أحمد كشري هدفين وهادي خشبة.

أما المباراة  الثانية كانت في 2017 عندما الأهلي والوحدة وفاز المارد الأحمر بهدفين مقابل لاشئ، سجل عمرو بركات وإسلام محارب.

فيما والمواجهة الثالثة كانت عام 2018 ضد الوصل الإماراتي في ربع نهائي البطولة العربية للأندية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، عن طريق وليد سليمان في الدقيقة 58.

نتيجة مباراة العين وأوكلاند سيتي في كأس القارات للأندية

بدأت مباراة العين وأوكلاند سيتي في كأس القارات للأندية بضغط قوي وسيطرة من جانب العين بحثا عن تسجيل المباراة وسجل فابيو كاردوسو الهدف الأول في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي