عاجل
الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفرمان حسام حسن.. منتخب مصر يقرر المشاركة في كأس العرب 2025 حال إقامتها

حسام حسن المدير الفني
حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر

اتخذ الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، قرارًا جديدًا بشأن المسابقات والمباريات، التي سوف يخوضها الفراعنة خلال الفترة المقبلة، في ظل السعي الدائم، للوصول إلى التشكيلة المناسبة القادرة على إعادة المنتخب الوطني إلى منصات التتويج مرة أخرى، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

حسام حسن يوافق على المشاركة في كأس العرب

علم موقع تحيا مصر، من مصدر داخل اتحاد الكرة المصري، أن المدير الفني للمنتخب الوطني كابن حسام حسن، قد أعطى موافقته النهائية، على المشاركة في كأس العرب النسخة القادمة، وكذلك رغبته القوية على خوض منافسات البطولة حال إقامتها.

حسام حسن: لا يوجد لاعب في الدوري يستحق الانضمام للمنتخب | كورابيا
حسام حسن

موقف وموعد كأس العرب 2025

لم يتم حتى الآن تحديد الموعد النهائي لإقامة كأس العرب 2025، حيث لم يستقر الاتحاد الدولي لكرة القدم، على مصير إقامة البطولة من عدمه، في ظل إنطلاق العديد من مسابقات الأندية خلال العام القادم، وهو ما قد يؤثر على مستوى المنتخبات المشاركة.

موعد مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراته أمام موريتانيا، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا 2025، يوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر القادم، على استاد القاهرة الدولي.

انضمام محمد صلاح إلى معسكر منتخب مصر القادم

ينضم الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، لمعسكر المنتخب الوطني، يوم 7 أكتوبر المقبل، استعدادا لخوض مباراتي موريتانيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم 2025. 

صلاح يحتفل بلقائه المئوي بهدف في شباك بوتسوانا

شهد لقاء الجولة الثانية بين منتخب مصر وبوتسوانا، في تصفيات أمم إفريقيا 2025، مشاركة محمد صلاح في اللقاء رقم 100 بقميص منتخب مصر، وكعادته لم يفوت الملك المصري هذه المباراة دون احتفال، حيث استطاع تسجيل الهدف الثالث للفراعنة في شباك المنتخب البوتسواني، في الدقيقة 55 من زمن المباراة.

صلاح مع تيشرت المباراة المئوية

أهداف محمد صلاح مع منتخب مصر

شارك محمد صلاح مع منتخب مصر في 100 مباراة رسمية في مختلف المنافسات، استطاع خلالها تسجيل 58 هدف، وأصبح يفصله 10 أهداف فقط، عن معادلة صاحب المركز الأول في صدارة ترتيب الهدافين لمنتخب مصر حسام حسن برصيد 68 هدف.

تابع موقع تحيا مصر علي