عاجل
الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص لـ تحيا مصر: اشتباه في إصابة محمد هاني لاعب الأهلي بقطع في الرباط الصليبي

محمد هاني
محمد هاني

تعرض نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر محمد هاني، إلى إصابة بالغة، خلال مباراة فريقه بالأمس أمام الزمالك، ف نهائي كأس السوبر الأفريقي، ولم يستطع استكمال المباراة، ويستعرض موقع تحيا مصر آخر المستجدات حول إصابة محمد هاني.

تفاصيل إصابة محمد هاني

وعلم موقع تحيا مصر، من مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن هناك شكوك كبيرة، حول إصابة محمد هاني بقطع في الرباط الصليبي للركبة بالقدم اليمنى، مؤكدا أن اللاعب سوف يقوم بعمل بإشاعات بعد زوال الورم المحيط بموضع الإصابة.

إصابة محمد هاني
سقوط محمد هاني للإصابة

بعثة الأهلي تؤدي مناسك العمرة 

وخسر الأهلي، لقب السوبر الإفريقي، أمام الزمالك، بركلات الترجيح 4\2، وذلك بعد أن انتهت أشواط المباراة بالتعادل الإيجابي 1\1.

وعلى الرغم من الخسارة، إلا أن البعثة استغلت وجودها في القاهرة، واتجهت إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة، قبل العودة مساء اليوم إلى القاهرة. 

وحصل الفريق على فترة راحة لمدة 5 أيام من التدريبات الجماعية، بقرار من المدير الفني مارسيل كولر، وبعدها سيستأنف الفريق نشاطه التدريبي استعدادًا للمرحلة المقبلة.

أسباب خسارة الأهلي لقب السوبر الأفريقي أمام الزمالك

وبعد نهاية المباراة، تعرض الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة كولر، لسيل من الهجوم، حيث رأى الجمهور أن اختيارات كولر في المباراة، هي السبب في الخسارة.

كما أن التغييرات التي أجراها السويسري، على مدار الشوط الثاني، من ضمن أسباب خسارة النادي الأهلي، الذي لم يحدث كثيرًا أن يتقدم في مباريات القمة، ويخسرها بهكذا طريقة.

تحيا مصر
بعثة الأهلي

مباراة الأهلي والعين 

ويضرب الأهلي موعدًا أمام فريق العين الإماراتي، في تمام التاسعة مساء الثلاثاء الموافق 29 من أكتوبر المقبل، على استاد القاهرة، ويحاول النادي الأهلي الحصول على الموافقة الأمنية لحضور السعة  االكاملة من الجماهير هذا اللقاء.

ويشارك في تلك البطولة، أبطال القارات السنة، حيث يشارك الأهلي باعتباره بطلًا لدوري أبطال إفريقيا، بينما يشارك العين الإماراتي باعتباره بطلًا لدوري أبطال أسيا. 

وأطلق “ فيفا”، على تلك المباراة، دور إفريقيا_ آسيا الهادئة، والفائز من تلك المباراة يواجه في كأس التحدي، الفائز من ديربي الأمريكتين، وهو ما يعادل نصف نهائي كأس الانتر كونتيننتال.

تابع موقع تحيا مصر علي