عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد هاني: جماهير الأهلي هي الداعم الأول لنا دائما.. ونبذل أقصى جهودنا من أجل إسعادهم

محمد هاني
محمد هاني

احتفل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالفوز بدوري نايل موسم 2023/2024، عقب تسلم الدرع اليوم، بعد إنتهاء مباراته أمام جور ماهيا الكيني في دوري ابطال إفريقيا، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز تصريحات اللاعبين خلال احتفالية الأهلي اليوم.

تصريحات محمد هاني عقب التتويج بلقب الدوري

تحدث محمد هاني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي: “إن النجاحات الكبيرة التي يحققها الجيل الحالي بالفريق هي انعكاس لحالة الدعم الكبيرة التي يتلقاها كل لاعب من جمهور الأهلي في كل الأوقات على مدار الموسم”.

وأعرب هاني عن سعادته بالاحتفال بالتتويج بلقب الدوري عقب الفوز بثلاثة أهداف دون رد على جور ماهيا الكيني في الدور الـ٣٢ بدوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أن كل لاعب من لاعبي الفريق بذل قصارى جهده طوال المسابقة من أجل جمع أكبر عدد من النقاط وحصد اللقب للموسم الثاني على التوالي.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخص واحد‏، و‏لعب كرة القدم‏‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏نص‏‏
محمد هاني

وحرص اللاعب على إهداء لقب الدوري إلى جمهور الأهلي، ووجه إليه الشكر على مساندته للفريق واللاعبين، مشددًا على أن الهدف الأول لكل لاعب هو تقديم كل الجهد من أجل الفوز بالبطولات وإسعاد الجماهير.

جماهير النادي الأهلي تهتف باسم إمام عاشور

قامت جماهير النادي الأهلي، بتخصيص هتاف خاص للاعبها إمام عاشور، حيث قامت الجماهير بالهتاف “إمام عاشور يا رايق البت لابيضا بتتضايق”، ويرد الأخير التحية بسعادة كبير للجماهير، والتي شجعت أيضا لاعب الفريق الجديد يحيى عطية الله، في ظهور الأول على استاد القاهرة.

الخطيب يطوق أعناق الجهاز الفني ولاعبي الأهلي بالورود

حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على تطويق أعناق لاعبي الفريق الأول والجهاز الفني والإداري والطبي بالورود، وذلك على هامش احتفالية تتويج الأهلي بدرع الدوري للمرة الـ44 في تاريخ النادي.

وأقيمت احتفالية كبرى عقب انتهاء مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، التي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة لتسليم درع الدوري للنادي الأهلي. 

وتأهل الأهلي لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على جور ماهيا الكيني 6-0 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة في دور الـ32.

تعرض درع دوري نايل الجديد للكسر

وفي لقطة هي الأغرب خلال احتفال الأهلي بلقب الدوري، تعرض درع دوري نايل بتصميه الجديد إلى الكسر، أثناء قيام محمد الشناوي قائد الأهلي بحمله للاحتفال به مع باقي اللاعبين، وكأن العين قد أصابت الأهلي في هذا الدرع.

تابع موقع تحيا مصر علي