عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لاعبو الأهلي يعبرون عن سعادتهم بعد الاحتفال بدرع دوري نايل 2023/2024 في نسخته الجديدة

احتفال لاعبي الأهلي
احتفال لاعبي الأهلي بدرع دوري نايل 2023/2024

احتفل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالفوز بدوري نايل موسم 2023/2024، عقب تسلم الدرع اليوم، بعد إنتهاء مباراته أمام جور ماهيا الكيني في دوري ابطال إفريقيا، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز تصريحات اللاعبين خلال احتفالية الأهلي اليوم.

سعادة رامي ربيعة بالفوز بدرع الدروي 2023/2024

أعرب رامي ربيعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بالتتويج ببطولة الدوري، مشيرًا إلى أن الفوز باللقب جاء بعد مشوار طويل وشاق، ولذا فالجميع سعيد للغاية بهذا التتويج. 

وأضاف ربيعة: طأن هناك حالة من المنافسة الشديدة بين لاعبي الأهلي في كل المراكز، وهو الأمر الذي ينعكس على مستوى الفريق بشكل عام، ولكن قرار المشاركة بيد المدير الفني".

وذكر: “أنه يستمع جيدًا للانتقادات ويعمل دائمًا على تطوير أدائه بالشكل الذي يفيد الفريق، ولا يلتفت إلى هذه الىراء السلبية”.

وشدد ربيعة على: “أن ثقافة الفوز متوارثة في الأهلي منذ الصغر، بداية من قطاع الناشئين وصولًا إلى الفريق الأول، والجميع يدرك جيدًا أنه بمجرد الانتهاء من بطولة يتم التفكير في البطولة الجديدة، وهذا سر النجاح في الأهلي”.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
رامي ربيعة

أكرم توفيق يشيد بدور جماهير الأهلي

أكد أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي: “أن كل ما وصل إليه مع الأهلي من إنجازات وبطولات بفضل الله ثم جماهير النادي، التي تشكل الداعم والسند الكبير للفريق في كل البطولات”.

وأضاف: “أجتهد دائمًا من أجل الفريق وأسعى لبذل كل نقطة عرق، حتى يكلل الله مجهوداتنا في النهاية بالإنجازات والبطولات”.

يذكر أن الأهلي نجح في تكرار الفوز على جور ماهيا بثلاثية نظيفة، وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب، ليتأهل إلى مرحلة المجموعات بنتيجة 6 – 0 في مجموع المباراتين.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
أكرم توفيق

بيرسي تاو يحلم بمواصلة رحلة النجاح مع الأهلي

قال بيرسي تاو: “أنه يحاول بذل قصارى جهده دائمًا من أجل التتويج بالبطولات والألقاب مع الأهلي، مؤكدًا أن لاعبي الفريق قدموا كل ما لديهم هذا الموسم من أجل حصد لقبي الدوري ودوري أبطال إفريقيا”. 

ووجه تاو رسالة إلى جماهير الأهلي أكد لهم خلالها أن لاعبي الفريق لن يتوقفوا عن تحقيق البطولات، وسيكون هدفهم الدائم هو إسعاد هذه الجماهير التي تقف خلفهم تقدم لهم كل الدعم باستمرار.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
بيرسي تاو

وأتم تاو حديثه: “أنه لا يفضل بطولة بذاتها عن باقي البطولات التي تُوج بها مع الأهلي، مؤكدًا أن جميع البطولات التي حققها مع الفريق على نفس القدر من الأهمية وكلها غالية على قلبه، ويحلم أن يضيف لهم المزيد، وخاصة بطولة السوبر الإفريقي أمام الزمالك، نظرًا لغيابها عن الأهلي في الموسم الماضي”.

تابع موقع تحيا مصر علي