عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن بهجت قمر عن طليقته: هتفضل طول عمرها فوق راسي.. وبقولها أنا آسف لو ضايقتك من غير قصد

أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر

حرص الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر على توجيه رسالة خاصة إلى طليقته أم أولاده، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج أسرار النجوم الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي عبر محطة راديو نجوم إف إم.

رسالة أيمن بهجت قمر لطليقته

وقال أيمن بهجت قمر في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: انفصلت عن أم أولادي الفترة اللي فاتت بس حتى لو فيه انفصال بين اتنين بس هي هتفضل طول عمرها على راسي من فوق لأنها أم أولادي، ومهما يكون في زعل بس في الاخر أنا أعرفها من وهي عندها 16 سنة وعمري ما كنت قاصد أني اضايقها أو أقصر في حاجة، وهي كانت زوجتي ودلوقتي اتحطت في مكانة الأخت والقريبة وبقولها أنا آسف لو في أي حاجة ضايقتك مني من غير ما اقصد، ولازم اقدر اللي هي عملته في رحلتي وبقولها متشكر.

أيمن بهجت قمر 

أيمن بهجت عن فيلم ريستارت: كتبته في ظروف صعبة

وكان قد كشف السيناريست أيمن بهجت قمر عن كواليس كتابته لفيلم ريستارت بطولة تامر حسني، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب أيمن بهجت قمر في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: الفيلم ده أنا كتبته في أصعب ظروف نفسية كنت بمر بيها سافرت ٢١ يوم لوحدي في يناير عشان انتهي من الدرافت الاول للسيناريو وجالي كورونا هناك وماقلتش لحد وبعتبر ان تامر حسني وساره وفيق كانوا في الوقت ده هديه من ربنا ليا عشان يدعموني نفسيا ويمكن حتى من غير مايعرفوا.. اوقات الشغل بيبقى هو العلاج من اكبر الازمات وان شاء لله انا واثق ان الفيلم ده هيكسر الدنيا.. شكرا لكل عناصر الفيلم وشكرا لاصحابي اللي دعموني ووقفوا جنبي في الفترة دي بالمكالمات اللي كانت بتقويني والحمد لله.. خلصنا.

أخر أعمال أيمن بهجت قمر

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أيمن بهجت قمر في السينما فيلم أهل الكهف، المأخوذ عن رائعة الكاتب الكبير توفيق الحكيم مسرحية تحمل نفس الاسم، وتدور القصة في إطار من التشويق والإثارة حول مجموعة من الناس ينامون في زمن ليستيقظوا يجدوا أنفسهم انتقلوا إلى زمن آخر وتتوالى الأحداث، و يضم فيلم أهل الكهف عدد من أبطال السينما المصرية يأتي في مقدمتهم الفنان خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمود حميدة، صبري فواز، ريم مصطفى، محمد فراج وغيرهم من الفنانين ومن إخراج عمرو عرفة.

تابع موقع تحيا مصر علي