عاجل
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا الخميس.. أيمن بهجت قمر في ضيافة إنجي علي ببرنامج أسرار النجوم

أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر

يحل الشاعر الغنائي والسيناريست أيمن بهجت قمر غدًا الخميس ضيفًا على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، عبر محطة راديو نجوم إف إم، في تمام الساعة الثامنة مساءً على الهواء مباشرة.

أيمن بهجت قمر في برنامج أسرار النجوم

ومن المتوقع أن يتحدث أيمن بهجت قمر أثناء الحلقة التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر عن تفاصيل أحدث أعماله الفنية، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية.

أيمن بهجت قمر 

أيمن بهجت عن فيلم ريستارت: كتبته في ظروف صعبة

وكان قد كشف السيناريست أيمن بهجت قمر عن كواليس كتابته لفيلم ريستارت بطولة تامر حسني، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب أيمن بهجت قمر في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: الفيلم ده أنا كتبته في أصعب ظروف نفسية كنت بمر بيها سافرت ٢١ يوم لوحدي في يناير عشان انتهي من الدرافت الاول للسيناريو وجالي كورونا هناك وماقلتش لحد وبعتبر ان تامر حسني وساره وفيق كانوا في الوقت ده هديه من ربنا ليا عشان يدعموني نفسيا ويمكن حتى من غير مايعرفوا.. اوقات الشغل بيبقى هو العلاج من اكبر الازمات وان شاء لله انا واثق ان الفيلم ده هيكسر الدنيا.. شكرا لكل عناصر الفيلم وشكرا لاصحابي اللي دعموني ووقفوا جنبي في الفترة دي بالمكالمات اللي كانت بتقويني والحمد لله.. خلصنا.

أيمن بهجت قمر: وفاة والدي فجأة خلتني أعبر عن مشاعري بالشعر

وسبق وأن حل الشاعر والسيناريست ايمن بهجت قمر ضيف على بودكاست فايق و رايق، للحديث عن تفاصيل خاصة بحياته الشخصية والفنية وكيف دخل إلى مجال الشعر والتأليف مشيرا إلى دور والده في حياته.

وقال السيناريست ايمن بهجت قمر في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: انا كنت مصاحب أبويا ولما  طلق أمي كنت عايش معاه، ومات فجأة ولقيت نفسي بواجه الحياة لوحدي، فابتديت بعدها أعبر عن مشاعري بالشعر.

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أيمن بهجت قمر في السينما فيلم أهل الكهف الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية.

تابع موقع تحيا مصر علي