عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تأجيله.. إقامة المؤتمر الصحفي لـ مهرجان الموسيقى العربية اليوم

مهرجان الموسيقى العربية
مهرجان الموسيقى العربية

يقام اليوم الخميس الموافق 26 سبتمبر مؤتمر صحفيا لـ مهرجان الموسيقى العربية برئاسة الدكتورة لمياء زايد في تمام الساعة السادسة مساء، في دار الأوبرا المصرية بالمسرح الصغير، وذلك بعد تأجيله للإعلان عن تفاصيل الدورة الـ 32 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، والتي يديرها الدكتور خالد داغر، يقام المهرجان في الفترة من 11 أكتوبر حتى 24 أكتوبر المقبل.

تفاصيل المؤتمر الصحفي لـ مهرجان الموسيقى العربية

ويشهد مؤتمر مهرجان الموسيقى العربية الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر حضور مجموعة من الإعلاميين ووكالات الأنباء العالمية والمحطات التليفزيونية الأرضية والفضائيات العربية والأجنبية ومختلف وسائل الإعلام والشبكات اللإذاعية.

مهرجان الموسيقى العربية 

فعاليات مهرجان الموسيقى العربية

وتبدأ فعاليات مهرجان الموسيقى العربية احتفالية ضخمة بمناسبة ذكرى ملحمة العبور، الى جانب الاحتفال بعيد الاوبرا السادس والثلاثين، ايضا يتم استضافة فرقة سان بطرسبرج الروسية لتقدم باليه بحيرة البجع، الى جانب عروض أوركسترا القاهرة السيمفوني، أوبريت راحت عليك لخالد الذكر سيد درويش، باليه ألف ليلة وليلة لفرقة باليه أوبرا القاهرة وحفلا لأوركسترا أوبرا القاهرة.

وفي مسرح أوبرا دمنهور يقام عليه حفل للدارسين بمركز تنمية المواهب، لفاء لنادى فنون الأوبرا، وتستقبل قاعة صلاح طاهر للفنون التشكيلية لوحات المصور اشرف نصيف، معرض الخط العربى المصاحب لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، اعمال المصور فائق العبودي، كما تستضيف قاعة زياد بكير ابداعات المصور نصر عبد الجابر.

كارمن سليمان تنفي اعتذارها عن المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية العام الماضي

وكان قد نفى الملحن مصطفى جاد، زوج المطربة كارمن سليمان، كل ما تردد حول اعتذار الفنانة عن المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية، العام الماضي، وذلك من خلال بيان رسمي نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وجاء البيان كالآتي: أأكد لحضراتكم أنه لم يصدر إطلاقاً عن النجمة كارمن سليمان أو السيد إيهاب صالح مدير أعمالها أو مكتبنا الإعلامي أي اعتذار شفهي أو مكتوب عن مهرجان الموسيقى العربية العريق لدورته الحالية أو أي دورة سابقة، على مدار ما يزيد عن عشرة أعوام قد أحيت فيهم كارمن مجموعة كبيرة من الحفلات الناجحة في الصرح العظيم دار الأوبرا المصرية في مختلف محافظات مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي