عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب الأحداث الأخيرة في لبنان.. إليسا: ما في كلام بيوصف الوجع اللي بنعيشه

إليسا
إليسا

حرصت المطربة إليسا التعليق على الأحداث الأخيرة التي تقع في لبنان، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

إليسا تعلق على أحداث لبنان

وقالت إليسا في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: ما في كلام بيوصف الوجع يللي عم نعيشو وخسارة كل هالأرواح البريئة، كل روح راحت هي حكاية توقفت، حلم ما كمل، وعيلة انكسرت للأبد، رغم كل شي نحنا أخوة بل الانسانية، وها لوجع نحنا كلنا عم نحمله، الله يرحمنا برحمته ويحمي لبنان وشعبو.

إليسا 

إليسا: حبيت من طرف واحد وأنا صغيرة لكن بقيت أعمل كنترول

وسبق وأن كشفت إليسا مفاجأة أثناء لقائها في برنامج بيت السعد وهي خوضها علاقة حب من طرف واحد لكنها أكدت أن ذلك حدث في فترة المراهقة وأنها لم تكن ناضجة بالقدر الكافي، وقالت إليسا ضمن تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: “حبيت من طرف واحد وأنا صغيرة لكن عند سن معين بقيت أعمل كنترول.. مبحبش أوجع قلبي و مبحبش وجع القلب عمومًا و مبديش أمان لحد مش بيبادلني نفس الاهتمام والطاقة اللي بديهاله”، و رد عليها الفنان عمرو سعد خلال لقائها مازحًا: “أومال سايباني أنا أحبك من طرف واحد ليه بتحبي توجعي قلب الناس ليه”.

وتابعت إليسا: أول حاجة بتلفتني في الرجال إنه يكون كاريزما، مش مهم الشكل يجي بعدين لكن أول حاجة مهمة شخصيته وطريقته، حتى البنات ممكن بنت تكون حلوة ولما تتكلم تكرهها، وفي بنت جمالها عادي لما تتكلم تحيها وتنجذب لها بسبب تفكيرها.

إليسا تكشف حقيقة تعرضها للضرب

وكانت قد كشفت إليسا عن حقيقة تعرضها للضرب، وقالت خلال لقاء لها ببودكاست بيج تايم مع الإعلامي عمرو أديب: مفيش حد مد إيده عليا ولكن فيه شخص حاول الاعتداء على، وقلت له لو رفعت إيدك مش هقبل ده، ولكنني تعرضت للاعتداء اللفظي اللي ممكن يكون في أوقات كتير أعنف وأقوى.

وتابعت المطربة إليسا: إذا قبلت على نفسك الضرب بتنضرب، وأنا لا أقبل العنف حتى في الكلام لأن فيه كلام بيجرح، أوقات التعنيف اللفظى بيدمر الانسان أكثر من الضرب، أنا اتعرضت للعنف اللفظي وفي رأيي هو أقوى من العنف البدني.

تابع موقع تحيا مصر علي