عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم الأربعاء| مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل مهرجان الموسيقى العربية وجنازة المخرج إيمان الصيرفي

مهرجان الموسيقى العربية
مهرجان الموسيقى العربية

تشهد اخبار الفن اليوم الأربعاء الموافق 18 من شهر سبتمبر الجاري، العديد من الأحداث الهامة والمتنوعة، حيث تنشط الاخبار الفنية في هذا اليوم بشكل كبير من برامج تليفزيونية وجنازات ومؤتمرات صحفية وفي ذلك الإطار نرصد أبرز اخبار الفن اليوم الأربعاء.

اخبار الفن اليوم الأربعاء 

لعل أبزر اخبار الفن اليوم الأربعاء والتي يعرضها موقع تحيا مصر في التقرير الآتي هو إقامة مؤتمرا صحفيا للكشف عن تفاصيل الدورة 32 من مهرجان الموسيقى العربية، التي يديرها الدكتور خالد داغر وذلك تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، وتقام فى الفترة من ١١ اكتوبر حتى ٢٤ أكتوبر المقبل، ومن المتوقع أن يشهد العديد من المفاجآت والنجوم المشاركين به.

مهرجان الموسيقى العربية 

جنازة المخرج إيمان الصيرفي 

ومن بين اخبار الفن اليوم الأربعاء أيضا هو إقامة جنازة المخرج إيمان الصيرفي وذلك في الساعة الواحدة ظهرا بإحدى المساجد الشهيرة في الإسكندرية ومن المقرر أن يتحرك الجثمان في تمام الساعة التاسعة صباحا حتى يتم دفنه في مقابر عائلته بالإسكندرية.

إيمان الصيرفي 

وكان قد رحل عن عالمنا المخرج إيمان الصيرفي صباح يوم الثلاثاء الموافق 17 من شهر سبتمبر بعد صراع طويل مع المرض وأعلنت الفنانة القديرة عايدة فهمي موعد ومكان جنازة المخرج إيمان الصيرفي كما حرصت على توجيه الشكر لـ نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي مشيرة إلى مجهوداته ودوره البارز في إتمام الإجراءات لخروج المخرج إيمان الصيرفي من المستشفى لتشييع جثمانه إلى مثوان الأخير.

الشاب خالد ضيف برنامج بيت السعد 

ونختم اخبار الفن اليوم الأربعاء بحلول الشاب خالد ضيف على برنامج بيت السعد والذي يقدمه كلا من الفنان أحمد سعد والفنان عمرو سعد وذلك على شاشة قنوات mbc، حيث يعرض البرنامج كعرض أول في تمام الساعة العاشرة مساء على قناة mbc، بينما يعاد عرض في مساء يوم السبت بتمام الساعة التاسعة مساء على قناة mbc مصر وذلك في كل اسبوع.

وكان قد ضيوف برنامج بيت السعد قبل الشاب خالد هي أبلة فاهيتا، وحازت حلقتها على اشادات كبيرة من قبل الجمهور، خاصة بعدما طرحت مع المطرب أحمد سعد أغنية جديدة بعنوان برج الروقان وحازت الاغنية على اعجاب عدد كبير من نجوم الفن.

تابع موقع تحيا مصر علي