عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

29 نوفمبر.. موعد حفل أحمد سعد والشاب خالد ونانسي عجرم في الكويت

أحمد سعد والشاب خالد
أحمد سعد والشاب خالد ونانسي عجرم

يستعد كلا من أحمد سعد والشاب خالد ونانسي عجرم لإحياء حفل غنائي جديد لهم في الكويت، ضمن فعاليات مهرجان road rush festival، وذلك يوم 29 من شهر نوفمبر المقبل.

حفل أحمد سعد والشاب خالد ونانسي عجرم

ومن المتوقع أن يكون حفل أحمد سعد والشاب خالد ونانسي عجرم الذي يرصده موقع تحيا مصر حفلا ناجحا ومتصدرا للتريند عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أحمد سعد - الشاب خالد - نانسي عجرم 

تعاون تامر حسين مع نانسي عجرم

وسبق وأن كشف الشاعر الغنائي تامر حسين عن تفاصيل تعاونه مع المطربة اللبنانية نانسي عجرم، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة إكس.

ونشر تامر حسين صورة له رفقة نانسي عجرم في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر، وعلق عليه وكتب: "مع الجمال كُله حبيبتى وصديقتى الفنانة نانسى عجرم نورتي مصر بلدك، وإن شاء الله مكملين حاجات حلوة ونجاحات مُختلفة"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الأغنية الجديدة.

أخر أعمال أحمد سعد مع الشاب خالد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد سعد مع الشاب خالد أغنية الزين يوم الأربعاء الماضي، وجاءت من كلمات مصطفى حدوتة وعبده سعود، ومن ألحان أحمد سعد، وتقول كلماتها: كانت فين العيون دي وكان فين الجمال ده كانت فين السهره دي وكان فين القمر ده كانت فين الضحكه دي وكان فين الدلع ده؟ انا بحب الحاجات دي ده انا بموت في الكلام ده هل هذا ما تقوله؟ غي شوفتك هبلني الزين يا عمري عينيك شابين وین اداني عشقك وين قلبي يبغيك انتي وين تروحي اديني معاك ننسى روحي وما ننساك وانتي داويني بدواك يا عمري حياتي نهديها لك انتي تعالي هنا مره مره وانا معاك كل مره ده انت بس اللي في قلبي والباقيين بره بره.

وحاليا يقدم أحمد سعد برنامج بيت السعد مع شقيقه الفنان عمرو سعد عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي وان.

تابع موقع تحيا مصر علي