عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

21 سبتمبر.. أحمد سعد يحيى حفل غنائي باليوم الوطني السعودي

أحمد سعد
أحمد سعد

يستعد المطرب أحمد سعد لإحياء حفل غنائي جديد ضمن حفلات اليوم الوطني السعودي وذلك في يوم 21 من شهر سبتمبر الجاري في مراسي، وذلك بجانب عدد كبير من نجوم الفن الآخرين من بينهم المطربة آمال ماهر.

أحمد سعد يحيي حفل غنائي باليوم الوطني السعودي 

وروجت الشركة المنظمة لحفل أحمد سعد في اليوم الوطني السعودي لهذه الاحتفالية وذلك من خلال حسابهم الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلين: "انتظار احتفالات اليوم الوطني السعودي في مراسي مع المطرب أحمد سعد".

الفنان أحمد سعد 

وكان قد طرح أحمد سعد مؤخرا، أغنية كبرتوا الموضوع والتي تعد الأغنية الدعائية لمسلسل ديبو، وهي من كلمات منة عدلي القيعي، ألحان أحمد وتوزيع أحمد طارق يحيى، ميكس وماستر هاني محروس.

كلمات أغنية كبرتوا الموضوع للمطرب أحمد سعد 

واتت كلمات أغنية كبرتوا الموضوع للمطرب أحمد سعد وفقا لما رصده موقع تحيا مصر على النحو الآتي: أنا كنت في يوم صغير  وكل حاجه عادي  أيه اللي فجأة أتغير  وصلنا للدرجادي  كان كل حاجه صعبه.. بكلمتين تعدي  وأما أزعل كنت ألاقي أنا  بوستين نازلين على خدي  كانت الخضه الخضه تبخ  والعكه أخرها تكخ  دلوقتي كله طاخ طاخ طاخ ف طاخ  كبرتوا الموضوع  كبرتوا الموضوع يا جماعة  أنا عايز أرجع بيبي  أنا عايز أرجع بيبي لو ساعة  كبرتوا الموضوع  كبرتوا الموضوع يا جماعة  طب راحه.. براحه  مش كله ورا بعضه  اعتبروا اني صغير  محتاج اللي يساعده  طب ثانيه يا دنيا !  هو احنا كده كبرنا  يا اخوانا خدوا ساتر.. من الدنيا ومشاكلنا.

المطرب أحمد سعد 

أحمد سعد في برنامج بيت السعد 

من ناحية أخرى، يقدم أحمد سعد في الفترة الحالية برنامج بعنوان بيت السعد وذلك رفقة شقيقه الفنان عمرو سعد والذي يستضيف به عدد كبير من نجوم الفن كان آخرهم الفنانة نادين نسيب نجيم، فضلا عن كلا من مي عمر ومنة شلبي وأحمد فهمي وآخرين، ويتم عرضه على شاشة قنوات mbc.

وطرح أحمد سعد أغنية جديدة أخرى بعنوان بنت ناس والتي تتفاعل معها الجمهور في الساعات الماضية ووجها إلى ابنته الصغيرة، حيث نشر صورتها غير حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مرفقا أغنية بنت ناس عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي