عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. أحمد سعد يطرح أغنية كبرتوا الموضوع من مسلسل ديبو

أحمد سعد
أحمد سعد

كشف المطرب أحمد سعد عن موعد طرح أغنية كبرتوا الموضوع من مسلسل ديبو، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

موعد طرح أغنية كبرتوا الموضوع من مسلسل ديبو

ونشر أحمد سعد في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر مقطع قصير من الأغنية، وعلق عليه قائلًا: "كبرتوا الموضوع أغنية جديدة من مسلسل ديبو اسمعوها كاملة النهاردة الساعة 6 على يوتيوب وكل المنصات"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الأغنية فور طرحها.

أحمد سعد 

أحمد سعد يتحدث عن منة شلبي

وسبق وأن كشف المطرب أحمد سعد عن تفاصيل تخص حياة الفنانة منة شلبي الشخصية، وذلك من خلال برنامج بيت السعد، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي وان.

ففي بداية الحلقة التي يرصدها موقع تحيا مصر تغزل أحمد سعد بمنة شلبي، قائلا: "ورد جايب ورد"، ومن ثم كشف عن السبب وراء عدم زواج منة شلبي حتى الآن، فقال: "منة شلبي دخلت في علاقات كتير بس لما بتوصل لمرحلة الفستان والجواز بتفلسع"، لترد عليه: "أذكى منك".

أخر أعمال أحمد سعد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد سعد أغنية الزين التي طرحها بالتعاون مع الشاب خالد يوم الأربعاء الماضي، وجاءت من كلمات مصطفى حدوتة وعبده سعود، ومن ألحان أحمد سعد، وتقول كلماتها: كانت فين العيون دي وكان فين الجمال ده كانت فين السهره دي وكان فين القمر ده كانت فين الضحكه دي وكان فين الدلع ده؟ انا بحب الحاجات دي ده انا بموت في الكلام ده هل هذا ما تقوله؟ غي شوفتك هبلني الزين يا عمري عينيك شابين وین اداني عشقك وين قلبي يبغيك انتي وين تروحي اديني معاك ننسى روحي وما ننساك وانتي داويني بدواك يا عمري حياتي نهديها لك انتي تعالي هنا مره مره وانا معاك كل مره ده انت بس اللي في قلبي والباقيين بره بره.

“قلبي ليك دقه دقه ما تزقوش زقه زقه ده انت بس اللي في عيني والباقين لا لا غي شوفتك هبلني الزين يا عمري عينيك شابين وین اداني عشقك وين قلبي يبغيك انتي وين تروحي اديني معاك ننسى روحي وما ننساك”.

تابع موقع تحيا مصر علي