عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سعد يتألق بأقوى حفلاته في العراق ويرفع شعار كامل العدد| صور

أحمد سعد في العراق
أحمد سعد في العراق

أحيا النجم أحمد سعد واحدة من أقوي حفلاته في العراق والتي رفعت شعار كامل العدد، وظهر من خلالها بلوك جديد لفت الأنظار إليه، وشهدت حضور جماهيرى كبير.

احمد سعد في حفل العراق 

وقدم أحمد سعد خلال الحفل باقة كبيرة من أغانيه والتي رصدها موقع تحيا مصر ومنها عليكي عيون واختياراتي مدمرة حياتي واليوم الحلو ووسع وسع وغيرها خلال الحفل الذي استمر حوالي ساعتين، بالإضافة إلى الشو والألعاب النارية والعروض العالمية التي قدمت علي المسرح.

لقطات من حفل أحمد سعد بالعراق 
لقطات من حفل أحمد سعد بالعراق 
لقطات من حفل أحمد سعد بالعراق 

وأعرب النجم أحمد سعد عن سعادته بالحفل الذي أحياه في العراق وقال مبسوط بأول مرة جمهور أربيل بالعراق وتشرفت بلقاء الجمهور العراقى الذى أحبه كثيرا وهو جمهور عزيز على قلبي.

أحمد سعد يطرح أغنية بنت ناس 

وطرح مؤخرًا النجم أحمد سعد، أحدث أغنياته التي تحمل اسم "بنت ناس" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" والأغنية من كلمات مصطفى حدوتة، ألحان وليد العطار، وتوزيع إيهاب كلوبيكس، وتخطت حاجر مليون مشاهدة.

وتقول كلمات أغنية بنت ناس: تضحكلي الدنيا في ضحكتها ويسرقني الوقت في قعدتها  دي بتاخد العقل بحلاوتها  أنا مقابلتش أجمل منها  تتدلع تختارعلى ذوقها وبسيبها على راحتها بشوقها عيني بتحسدها على هدوئها أنا مببطلش كلام عنها  دي بنت ناس  وتختلف عن كل الناس  ولو كان للقمر انعكاس هينعكس على مرايتها  دي بنت ناس  بجمالها يشهد كل الناس وعيون جميلة مليانة إحساس مبشوفش حد في رقتها  بيروقلي الجو بروقانها اسمي بيحلو على لسانها  ولا حتى أربعة يملو مكانها  لا هي وبس مفيش غيرها  بتمزج لما اسمع صوتها  بتمزج أوي لما أبسطها وموافق على كل شروطها  مش شايف في الدنيا دي غيرها  دي بنت ناس  وتختلف عن كل الناس  ولو كان للقمر انعكاس هينعكس علي مرايتها  دي بنت ناس  بجملها يشهد كل الناس وعيون جميلة مليانة إحساس مبشوفش حد في رقتها.

أحمد سعد في برنامج بيت السعد 

من ناحية أخرى، يقدم أحمد سعد في الفترة الحالية برنامج بعنوان بيت السعد وذلك رفقة شقيقه الفنان عمرو سعد والذي يستضيف به عدد كبير من نجوم الفن كان آخرهم الفنانة نادين نسيب نجيم، فضلا عن كلا من مي عمر ومنة شلبي وأحمد فهمي وآخرين، ويتم عرضه على شاشة قنوات mbc.

تابع موقع تحيا مصر علي