عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كراشي من 5 سنين.. أحمد سعد يغازل نادين نسيب نجيم: مستعد أطبخلك وأمسحلك

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

بدأت حلقة نادين نسيب نجيم في برنامج بيت السعد والذي يقدمه كلا من النجوم أحمد سعد وعمرو سعد ويذاع على قناة mbc 1 ، حيث ظهر عمرو وهو يبحث عن ملابسه ليكتشف بأن أحمد قام بغسلها حتى لا يرتدي ملابس جميلة تلفت انتباه نادين الذي يحبها بشدة.

أحمد سعد عن نادين نسيب نجيم: دي كراشي من 5 سنين 

وقال أحمد سعد لشقيقه عمرو سعد في الحلقة التي رصدها موقع تحيا مصر: تعرف مين عندنا في الحلقة النهاردة، نادين نسيت نجيم الكراش بتاعي اللي بقالي 5 سنين بحلم بيها فمطلوب منك لا تحلو ولا تتفلسف.. دلع اخوك واكبر بأخوك لفوق وانزل انت لتحت.

أحمد سعد وعمرو سعد في برنامج بيت السعد 

وظهرت نادين نسيب نجيم واستقبلها عمرو سعد بتقبيل يديها، وبدأ أحمد سعد يستعرض نفسه أمامها وأشار إلى أنه طبخ لها، لتقول له: "انت بتطبخ"، فرد عليها أحمد سعد، قائلا: " أنا عشانك أطبخ وأمسح وأعمل كل حاجة.. انتي مش عارفة انتي اي بالنسبالي".

نادين نسيت نجيم تتحدث عن خطيبها 

وتحدثت نادين نسيب نجيم عن خطيبها، مشيرة إلى أنه إنسان طيب وخلوق، ليقول لها أحمد سعد: "مش شايفة انك متسرعة لازم تطولي فترة الخطوبة تعرفوا بعض وتمروا بمواقف حلوة"، لترد عليه نادين: "مانا بقالي سنين ومرت علينا كل المواقف".

نادين نسيب نجيم في ريت

وكشفت نادين نسيب نجيم عن مواصفات فتى احلامها، قائلة: "بحب الراجل مش الذكر وفيه فرق كبير بين الاتنين والراجل الحقيقي هو اللي بيكون كاريزما وطموح وبحب الشاب اللي عيونه غمقة، عنده ثقة في حالة وحنون مع المرأة وكريم ودمه خفيف.

نادين نسيت نجيم تكشف الصفات التي تكرهها في الرجال 

وعن المواصفات التي يمكن تبعدها عن رجل، قالت نادين نسيب نجيم: "لما يجحرني ويغلط في حقي بس أنا شخص صبورة ممكن اديله فرص كتير، ومبحبش الخيانة والكذب".

ومن بين اللقطات الطريفة في الحلقة عندما قال لها أحمد سعد أنه طبخ لها ملوخية بالأرانب، لتدخل في حالة من الصدمة والغضب، قائلة: "انت مجرم انت مش عارف اني بربي أرنب، في حد بيدبح أرانب دي إهانة ليا".

تابع موقع تحيا مصر علي