عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فستان جرئ .. نادين نسيب نجيم تتألق بإطلالة مثيرة للجدل

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

خضعت الفنانة نادين نسيب نجيم لجلسة تصوير جديدة ومشاركتها مع الجمهور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

وتألقت الفنانة نادين نسيب نجيم بإطلالة مثيرة للجدل، رصدها موقع تحيا مصر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام، مرتدية فستان ستان باللون البني اللامع مكشوف من الساقين يبرز قوامها الرشيق وأنوثتها.

وانتقلت نادين نسيب نجيم تتألق حذاء انيق باللون الجولد ليتناسب مع إطلالتها الجريئة ويبرز أناقتها، واستكملت اطلالتها بمجموعة من المجوهرات اللافتة، مرتدية أسورة في اليد، وعقد كبير في الرقبة، وتركت خصلات شعرها البني منسدلا بطريقة عفوية جذابة أعلى الكتف، وبرزت جمال ملامحها بالمكياج الناعم ذات الألوان البنية اللامعة.

نادين نسيب نجيم 

نادين نسيب نجيم في برنامج كلام نواعم

من جانبه، قالت نادين نسيب نجيم في برنامج كلام نواعم: "ولا مرة حكيت عن أسباب طلاقي، لإني إذا قلت للناس ما راح ينصحوني، وإذا نصحوني ما راح أرد عليهم، أنا عايشة معه وعارفة شو بدي، وفي قصص كتير مش مظبوط نحكي فيها".

وتابعت: "الأشخاص المتقبلين لفكرة الطلاق وعندهم نضوج وتربية وأخلاق بيخرجوا من العلاقة بشكل راقي، وإلا بيدمروا كل شي وراهم والمرأة والأولاد، ولهذا السبب المرأة يجب أن تكون مستعدة، لأن الأكثرية في المجتمع تحمل المرأة مسؤولية الطلاق.

نادين نسيب نجيم 

تصريحات نادين نسيب نجيم 

فيما قالت نادين نسيب خلال برنامج “معكم”، التي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي: “اللي بيمز مصر مش بس جمالها ومناطقها السياحية، اللي بيمزها شعبها، والناس اللي بتحضن المواهب، قبل ما أشوفهم في الجونة كانت في الشوسيال ميديا كانو حريصين عن التعبير عن مشاعرهم باستمرار، مشاعرهم حقيقية، وصريحة وبيصقفوا لأي شخص موهوب وبيدعموه من غير ما يعرفوا جنسيته”.

وتابعت نادين موضحة صفات تجمعها بينها وبين “زهرة” بالمسلسل بأنها كانت تشعر أنها تشبهها لحد كبير، وبين نقاط تلاقي كثيرة جدا، ثم بدأت بالتعاون مع منى الشاذلي في رصد هذا الشبه بينهما، فقالت: “لدي مخالب وأنياب في بعض الأوقات، لدي بعض الأشياء والألام لم أفصح عنها حتى الأن، فبداخلي معارك عم بخوضها بمفردي”.

تابع موقع تحيا مصر علي