عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام عبد الغفور: من تكريم أبويا الله يرحمه.. شكرا لكل من ساهم في هذا التكريم الجميل

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

أعربت الفنانة ريهام عبد الغفور عن سعادتها البالغة بتكريم والدها من مسرح الهواه على مسرح السامر، وقامت بمشاركة هذا التكريم عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، موجهة الشكر لكل القائمين على هذا التكريم.

ريهام عبد الغفور توجه رسالة للقائمين على تكريم والدها 

ونشرت ريهام عبد الغفور صورة لدرع تكريم والدها من مسرح الهواه وهي ممسكة به وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر وعلقت عليه، قائلة: من تكريم أبويا الله يرحمه على مسرح الهواة من مسرح السامر برئاسة الأستاذ الفنان هاني كمال، شكرا لكل من ساهم في هذا التكريم الجميل.

منشور ريهام عبد الغفور 

وكانت ريهام عبد الغفور قد هنأت صناع فيلم رحلة 404 بالنجاح الكبير الذي حققوه في هذا العمل مما أهله لترشيحه في جائزة الأوسكار 2024، حيث قالت لهم: خبر عظيم ومبهج.. مبروك يا مشرفنا.

كيف تحدثت ريهام عبد الغفور عن وفاة والدها؟

وكانت قد حلت ريهام عبد الغفور ضيفة على برنامج كلام نواعم وتحدثت من خلاله عن والدها ووفاته، حيث قالت: بتمنى أكون شبهه في أخلاقه وإنسانيته وهو كان شخص عظيم أوي وكريم ونبيل، بيتعامل مع الناس كلها بحب غير طبيعي، وأكتر شخص في الدنيا عمره ما خذلني ولا خذل حد من أولاده وعمر ما حد طلب منه أي حاجة وأتأخر عليه بالعكس وكان هو الأب المثالي، متفهم أوي وحنين بشكل مبالغ فيه، وهو شخص عايش للآخرين مش بيعمل حاجة لنفسه خالص، وفقد أب طيب وحنين شيء قاسي وطريقة الوفاة كانت قاسية، وفي الغُسل كان بيضحك لدرجة أني افتكرته صاحي.

ريهام عبد الغفور 

اخر أعمال ريهام عبد الغفور 

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال ريهام عبد الغفور مشاركتها في فيلم ليلة العيد والذي خاضت بطولته إلى جانب كلا من النجوم يسرا، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، هنادي مهنا، سيد رجب، سميحة أيوب، وغيرهم، والفيلم من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

وتحضر في الفترة الحالية للمشاركة في سباق مسلسلات رمضان 2025 من خلال مسلسل ظلم المصطبة والذي تخوض به البطولة إلى جانب الفنان إياد نصار والفنان فتحي عبد الوهاب ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشة التلفزيون.

تابع موقع تحيا مصر علي