عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عزيز الشافعي: كنت متوقع فشل ذريع لألبوم شيرين عبد الوهاب.. ولكن حقق اكتساح في السوق

عزيز الشافعي
عزيز الشافعي

تحدث الملحن والشاعر عزيز الشافعي عن ألبوم المطربة شيرين عبد الوهاب الأخير، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج معكم منى الشاذلي، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة أون.

تصريحات عزيز الشافعي عن ألبوم شيرين عبد الوهاب

وقال عزيز الشافعي في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: ماكنش في ميعاد نزول في العودة العظيمة ونزول الأغاني كان فجأة وعرفته قبلها بيوم من شيرين وكنت متخوف ومضايق عشان عايز الأغاني تكون موجودة في كل حتة، لما الأغاني نزلت كنت متوقع فشل ذريع وهي قالت أنا هنزلها وهي نزلت وكأن في صاروخ انطلق.

عزيز الشافعي 

وتابع عزيز الشافعي: نجاح ألبوم شيرين الأخيرة لم أراه من قبل بسبب طريقة عرض الأغاني بطريقة صعبة ولكن حققت نجاح اكتساح والسوق مبقاش في حاجة إلا أغاني شيرين ولمدة طويلة وكان في اشتياق لصوت شيرين.

عزيز الشافعي يعلق على حذف أغنيات شيرين عبد الوهاب

وسبق وأن علق الملحن عزيز الشافعي على حذف أغاني شيرين عبد الوهاب بعد طرحها بساعات قليلة عبر منصة يوتيوب، والتي جاءت من ألحانه حيث قامت شركة روتانا بحذف أغاني شيرين عبد الوهاب بعد طرحها بالأمس بساعات قليلة، وأبدى عزيز الشافعي انزعاجه من حذف الأغنيتين اللاتي تعاون فيهم مع شيرين عبد الوهاب، كما أكد من ناحية أخرى على دعمه لـ شيرين عبد الوهاب وأنه سيظل بجانبها ويدعمها.

عزيز الشافعي: مبسوط بالغنوتين بتوعي أنا وشيرين عبد الوهاب

وقال: “ مبسوط بالغنوتين بتوعي أنا وشيرين عبد الوهاب اللي نزلوا لكن كان نفسي ينزلوا بطريقة أحسن من كده، قعدت أكتر من سنة بحضر للأغاني دي عشان تطلع بالشكل ده وعشان شيرين هي اللي تغنيهم، الاستعجال في نزول الأغاني ضايقني لكن انا عارف شيرين ليه عملت كده وهي وعدت جمهورها وأنا متفهم موقفها وهفضل أدعمها”.

وتابع: أصعب حاجة على الفنان إنه ميبقاش عارف يغني أو يشتغل بسبب ورق أو توقيعات، شيرين موقفها صعب وأنا هفضل أدعمها احنا معندناش غير شيرين واحدة، وانا شايف إن كل الأغاني تستاهل تنزل ونسمعها على كل المنصات ونشوف نجاحها.

تابع موقع تحيا مصر علي